Offerna.com

فيديو| العملاق الآزوري يدك الحصون الإنجليزية في مباراة مثيرة من الجانبين

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة مباراة القمة بين المنتخب الإيطالي والإنجليزي بفوز الآزوري بهدفين مقابل هدف وحيد للإنجليز في مباراة كانت سريعة ومثيرة للغاية من كلا المنتخبيين.

 

 

 

كانت بداية المباراة مثيرة للغاية واستطاع المنتخب الإيطالي تهديد مرمي المنتخب الإنجليزي في أولي لحظات المبارة ولكن كان للدفاع الإنجليزي الكلمة العليا وأفسد هجمات الخصم.

استفاق المنتخب الإنجليزي واستطاع الرد بقوة عن طريق شن هجمات خطيرة عن طريق المخضرم الصغير رحيم
سترلينج الذي شكل خطورة بالغة علي الطاليان.

اشتعلت المباراة بطريقة رهيبة وكانت الهجمات سجالاً بين كلا المنتخبيين ولم يستطع المهاجميين ترجمة الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمي.

بعد الثلث ساعة الأولي من بداية المباراة استطاع الطليان القبض علي ذمام الأمور وإحكام سيطرتهم علي اللعب ولم يستطع المنتخب الإنجليزي فك الحصار الذي فرض عليهم.

شكل المنتخب الإنجليزي خطرة كبيرة علي المنتخب الإيطالي عن طريق الهجمات المرتدة عن طريق ثنائي الريدز الخطير دانيل سوريدج ورحيم
سترلينج.

وفي الدقيقة الـ 34 من الشوط الأول وعن طريق ضربة ركنية لعبت قصيره موه المخضرم بيرلو ليتركها لماركيزيو ويقوم بتسديدها قوية علي يمين جو هارت لم يستطع التصدي لها.

وجاء الرد سريعاً من الإنجليز عن طريق الهداف الأسمر دانيل ستوريدج في الدقيقة الـ 36 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة عن طريق الجولدن بوي واين روني.

استطاع الإنجليز انهاء الشوط الأول بتفوق وسيطرة كبيرة للغاية بعد إحراز هدف التعديل، وكن قبل مهاية المباراة بدقيقة واحدة أضاع ماريو بالوتيلي هدف كاد أن يعيد الأفضلية مرة أخري للمنتخب الإيطالي.

بدء الشوط الثاني بسيطرة وخطورة للمنتخب الإنجليزي وأضاع دانيل ستوريدج هدفاً بعد صاروخية تصدي لها حارس عرين المنتخب الإيطالي.

وفي الدقيقة الـ 50 عاقب سوبر ماريو بالوتيلي الدفاع الإنجليزي واستطاع التقدم للآزوري بعد مرور رائع عن طريق كاندريفا وقام بإرسال عرضية قام بالوتيلي بتوجيهها في المرمي.

لم يهدء المنتخب الإنجليزي وقام بالضغط علي المنتخب الإيطالي محاولة منهم لإدارك هدف التعادل مرة أخري ولكن كان الدفاع الإيطالي حديدي للغاية.

انكمش المنتخب الإيطالي بطريقة غريبة للغاية ولجأ للأسلوب الدفاعي للحد من خطرة المنتخب الإنجليزي الذي كشر عن أنيابه في محاولة منه لمعادلة الكافة مرة أخري.

لم يستثمر المنتخب الإنجليزي الكرات الثابته التي أتيحت له من خارج مربع العمليات بعد تداخلات عنيفة من لاعبي المنتخب الإيطالي محافظة منهم علي التقدم.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت