Offerna.com

النصيحة التي وجهها مبروك لخليفة تريكة المنتظر

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب

وجه المدير الفني للنادي الأهلي فتحي مبروك نصائحه للاعب الفريق الصاعد رمضان صبحي والملقب بخليفة تريكة قبل لقاء المقاصة في الدوري العام.

 

 

 

وطالب مبروك خليفة تريكة بضرورة الإبتعاد عن الأنانية، واللعب بطريقة تفيد الفريق، إلي جانب ظهوره بشكل مؤثر، يستطيع من خلال مهاراته خدمة الفريق.

تجدر الإشارة إلي أن مبروك قد أعلن في وقت سابق الدفع بالشباب، وعلي رأسهم رمضان صبحي وكريم بامبو خلال لقاء المقاصة المقبل بعد ضمان الأهلي الصعود للدورة الرباعية، إلي جانب رغبته في إراحة الأساسيين.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 15 يونيو 2014, 15:59 كتبه: الحوت المصرى
EG
الاهلى بة لاعبون ممتازين والناشئين على درجة عالية ولاكن تنقصهم الخبرةوالاهلى على وجود اقوى لاعبين فى مصر بين جدرانة الا انة فى امس احتياج الى دفاع صميم ولابد ان ياتى مجلس الادارة بلاع سوبر يشغل مكان الكابتن وائل جمعةكما انة فى امس الحاجة الى لاعب سوبر مع احمد فتحى ويكون على درجةممتازة من الخبرة وفىامسالحاجة الى لاعب سوبر يلعب كما كان يلعب بركات الحريف وهوفى امس الحاجة الى راس حربة من العيار الثقيل واللة العظيم ان الاهلى احضر اربعة لاعبين سوبر سوبر لشغل هذة المراكز سوف يكتسح مع الكابتن فتحى مبروك وليس فى حاجة الى مدرب جديد وشكرا الحوت المصرى
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت