Offerna.com

فيديو| بصحبة خليفة الماجيكو.. شباب الأهلي [يقصون] المقاصة بثلاثية!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة ببطولة الدوري العام بعد مشاركة مثمرة من الشباب.

 

 

بدأت المباراة حماسية بين كلا الطرفين، في ظل محاولات هجومية من قبل النادي الأهلي من أجل التقدم في الدقائق الأولى عبر شبابه الذين تحمسوا منذ البداية.

كان شباب الأهلي هم المسيطرين على مجريات الأمور، وتوغلوا في وسط الملعب وفي الأمام محاولين فك الشفرة الدفاعية وبعثرة الأوراق أمام منطقة الـ18.

انطلق رمضان صبحي وحاول كريم بامبو التفوق على نفسه، لينجح في الحصول على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، ليحرز سعد سمير الهدف الأول للأهلي في ق 28 من زمن المباراة.

زاد التناغم بين الشباب، وحاول كل طرف الاستعراض بما يخدم الصالح العام للفريق، لينطلق السيد الشبراوي في الجانب الأيمن محاولاً التوغل ليتسبب في طرد لاعب المقاصة أحمد بكري.

اسفرت المحاولات المستمرة من قبل الشباب عن ركلة جزاء ثانية كان السبب فيها السيد حمدي مهاجم النادي الأهلي ليتصدر لها أحمد رؤوف ويحرز الهدف الثاني.

استكان المقاصة، وكانت محاولاته على استحياء في نهاية الشوط الأول لينتهي لصالح الأهلي بهدفين دون رد..

كثف الأهلي من محاولاته الساعية إلى الوصول لمرمى مصطفى كمال، وصال وجال في كل شيء، واستحوذ على مجريات الأمور بالكامل.

حاول اللاعبين الشباب التوغل واللعب أمام المقاصة بأقدام واثقة من الفوز، في شكل رائع ومشرف للاعبين والإدارة والجماهير على وجود مثل هذه المواهب الجيدة.

جاء الهدف الثالث في مرمى المقاصة بالدقيقة الـ58 من زمن المباراة عن طريق أقدام رمضان صبحي الواعد صاحب الإمكانيات الرائعة.

عاند الحظ السيد حمدي في ق 59 بعد الهدف بدقيقة واحدة، بعدما توغل وضرب الأوفسايد ودخل إلى مربع العمليات ولكن الكرة ترتطم في القائم الأيمن.

شعر شباب الأهلي باكتساب الخبرة مع مرور الوقت، ولكن الإصابات لم تحول دون شباب الأهلي، واصيب اللاعب الشاب محمد حسن في قدمه ليحل تريزيجيه بدلاً له.

تناقل الأهلي الكرة بين الأقدام، ليزيد من ثقة لاعبيه، وحل شديد قناوي إلى أرض الملعب ليكون جبهة قوية بصحبة صبري رحيل ويزيد من تحركات المكان الأيسر.

تلاعب شباب الأهلي بلاعبي المقاصة، وأكد الأحمر وشبابه تفوقه على مصر المقاصة لهذا الموسم، برباعية نظيفة الدور الأول وثلاثية أيضاً للشوط الثاني.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 16 يونيو 2014, 19:46 كتبه: Alexawy
EG
إلى الأخوة الأعزاء فى الأهلى أولا ضربتى جزاء الأهلى النهاردة غير صحيحين بالمرة ويمكن مشاهدتهم والاستماع أيضأ الى تحليل الكابتن جمال الغندور وانما أيضا يجب اعطاء كريم بامبو انذار فى ضربة الجزاء الأولى للتحايل وانذار أيضا أما بخصوص لاعبى شباب الأهلى بامبو ورمضان صبحى فهم بالفعل لاعبين جيدين ومفيدين للأهلى لو أخدو فرصة وهناك أيضا نيدفيد ولكن يجب أن تعلموا أن هناك ناشئين للزمالك ويكفى أن فريق الزمالك 17 سنة علم على الأهلى وأكتسحة 3/1 مع الرأفة فى دورة الامارات بقيادة النجم حسين خالد قاهر الأهلى والمعلم عليه وكام بيلعب فى هذه المباراة رمضان صبحى ونيدفيد وأشرف وغيرهم ولم يستطيعوا فعل شئ أمام طوفان الزمالك طبعا غير اللاعيبة اللى بتلعب فى الفريق الأول أوباما ومصطفى فتحى وياسر ابراهيم ودمتم.
الاثنين 16 يونيو 2014, 18:59 كتبه: احمد عبدالسلام
EG
شباب الاهلى اليوم بفريق الزمالك كله ويجب الاهتمام
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت