Offerna.com

خاص| الجهاز الفني يرفض محاولات زملاء خيري

عدد التعليقات: 3
كتبه : إسـلام حجازي

صرح أحمد خيري لاعب وسط النادي الأهلي أنه تصرف بانفعالية بعد عدم مشاركته مع الفريق في مباراة سيوي سبور الإيفواري في بطولة الكونفدرالية، مشيراً إلي أن العقوبة كانت متوقعة.

 

 

 


واضاف خيري أنه يحترم قرار الإدارة بشأن العقوبة الموقعة عليه من قبل مدير قطاع الكرة بالنادي علاء عبد الصادق بتغريمه 150 ألف جنيهاً، بالإضافة إلي حرمانه من المشاركة مع الفريق إلي نهاية الموسم.

وتابع خيري تصريحاته: أن أصدقائه في الفريق قاموا بالحديث مع عبد الصادق لرفع عقوبة الإيقاف عنه إلا أنه قام برفض هذا الشيء تماماً.

واختتم تصريحاته بأنه يحترم قرارات الإدارة تماماً، مؤكداً علي أنه لن يتحدث في هذا الأمر مطلقاً فيما بعد.

جاءت هذه العقوبة عقب مباراة الأهلي أمام سيوي سبور التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد الإعتراض علي المدير الفني للفريق فتحي مبروك بشكل غير لائق مما استدعي لأمر لمعاقبته.

 




أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 21 يونيو 2014, 12:41 كتبه: hany
EG
احنا لسة بردة مش عارفين يعنى اية احراف يعنى اية اوقف لاعب لغاية نهاية الموسم كام مين الخسران مش النادى برضة يا جدعان النظام اللى انتوا بتتعاملوا بيه مع اللاعيبة دة انتهى من سنين دلوئتى اللعب اللى يغلط يتغرم بفلوس ويلعب يعنى هتلعب ومش هتاخد فلوس ولا مكافأت افهموا بئى شوية
السبت 21 يونيو 2014, 11:58 كتبه: mohamedkamar
EG
احنا لية بنقسوا على الاعيبة مع اننا فى احتياج لكل لاعب سوبر الان فى ظل الغيبات الى عندنا حتى فى عقوبت احمد عبد الظاهر ظهرت حالات كثيرة مثلها ولم ياخذ احد عقوبة مثلة فلما القسوة اذاطالما يوجد انزارات الاعيبة القديمة لماذاتمشى يبقى اذا بسبب سوىء المعاملة
السبت 21 يونيو 2014, 11:43 كتبه: ahmed zenhom
EG
انا اهلاوى وافتخر
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت