Offerna.com

حكام مصر..صاحب شركة سياحة ومأذون شرعي وضابط شرطة

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

 أعتبرهم الحلقة الأهم في المنظومة الكروية المصرية، ورغم ذلك هم الأقل اهتماماً وتقديراً مقارنة بباقي عناصر اللعبة، هم فئة حكام الملاعب، أو كما يحلو لهم أن يلقبوا قضاة الملاعب.واليوم نرصد جانباً خفياً علي الكثير منا، في حياة حكامنا المصريين ألا وهو وظائفهم ومهنهم التي يمتهنوها بجانب التحكيم.

 

 

 

ورصدنا عدداً ليس بالقليل لحكامنا الدوليين والدرجة الاولي وبعض المساعدين.

وإليكم بالتفاصيل...

الموظفون بشركات البترول، يمتهن العديد من الحكام وظائف في شركات البترول المختلفة وعلي رأسهم كلاً من جهاد جريشة،ومحمد الحنفي وإبراهيم نور الدين الذي يعمل في الهيئة العامة للبترول.

الحكم محمد صباحي

 

مدير بنك وصاحب شركة سياحة، الحكم سمير محمود عثمان يعمل مديراً لأحد البنوك، بينما يمتلك محمود عاشور شركة سياحة يديرها ويشرف عليها بنفسه.

دكتور جامعي ومأذون شرعي ومحاسب، يعمل الحكم محمد معروف دكتوراً جامعياً في كلية التربية الرياضية بينما محمود البنا مأذوناً شرعياً، والحكم محمد صباحي محاسباً في مؤسسة الأهرام، إلي جانب فهيم عمر الذي يعمل موظفاً في مؤسسة الأهرام.

ضابط ومحامي  وكومبارس، يعمل الحكم أحمد العدوي محامياً، بينما محمد عادل ضابط شرطة، إلي جانب الحكم المساعد في الدرجة الأولي علاء عبدالعليم الذي يعمل ممثل كومبارس وقام بالظهور في اكثر من مشهد برفقة الممثل الكوميدي أشرف عبدالباقي، مساعد الدرجة الأولي سمير جمال الذي يعمل أمين شرطة.

جهاد

 



كما يعمل طارق سامي موظفاً في جامعة الدول العربية ومحمد فاروق موظف في مديرية الشباب والرياضة وطارق مجدي في شركة لينك دوت كوم
.

 كتابة وإعداد: حسين غريب

تنويه هام..فكرة التقرير مستوحاه من تقرير عن حكام المونديال للصحفي بالمصري اليوم د/ عمرو عبيد بعنوان صيدلى وضابط وكومبارس يحكمون المونديال.  

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت