Offerna.com

فيديو| البرازيل تتأهل بشق الأنفس بركلات الترجيح بعد إحراجها من تشيلي!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

انتهت مباراة البرازيل أمام تشيلي بهدف لهدف لتحسم ركلات الجزاء الترجيحية (3 – 2) الفرحة لجماهير البرازيل التي تنفست الصعداء أخيراً بمواصلة فريقها لمشوار البطولة.

 

بدأت المباراة بشكل قوي، ليغلق تشيلي المساحات على البرازيل وكثف من مساعيه الدفاعية ليحرج الأبطال على ملعبهم وأمام جماهيرهم بشكل كبير.

جاء الهدف الأول عن طريق زحام ديفيد لويز أغلى مدافع في العالم في ق 18 للاعب تشيلي الذي سجلها في نفسه من عرضية جاءت عن طريق الخطير نيمار لتعلن عن الفرحة الأولى للسامبا.


حقق النجم الكسيس سانشيز هدف التعادل من خطأ دفاعي لا يغتفر في ق 32 ليضع الكرة بسن القدم في الزاوية البعيدة بعدما خطفها الجناح الأيمن من الدفاع ليفاجيء الحارس والجميع.

كانت الهجمة الأخطر للبرازيل قبل انتهاء الشوط الأول في ق 36 عن طريق النيمو العملاق برأسه لتصطدم بالمدافع وتتجه إلى جوار القائم الأيمن، لتنتفض البرازيل بأكملها من أجل إدراك التقدم مرة أخرى.

انتهى الشوط الأول، وبدأ الثاني من حيث انتهى الأول، ليقرر لاعبي تشيلي أن يتجهوا إلى المرمى ويهددوا البرازيل بدون رحمة.

حاولت البرازيل الانتفاضة مجدداً بكل قوة إلى المرمى طوال الشوط الثاني ولكن الستارة الحديدية الدفاعية والتوازن على الصعيد الهجومي والدفاعي حال دون اتمام المهمة، لينتهي الثاني والإضافي الأول والثاني بالتعادل، ولكن ركلات الترجيح حسمت الأمور لصالح البرازيل بعدما عانى جماهير السامبا طويلاً على عكس العادة.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 29 يونيو 2014, 02:01 كتبه: Hesham Atef Kdous
EG
ماهو رائيكـ فى أداء ناشئى الأهلى فى لقاء اليوم
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت