Offerna.com

تريكة يكشف كواليس ما قبل لقاءات القمة وسر الحذاء الأحمر

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

علي خلفية مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في مبارة القمة 108 والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف، صرح نجم الأهلي المعتزل مؤخراً محمد ابو تريكة والمحلل الرياضي بقنوات beIN SPORTS عبر برنامج "فهمي جمعة" الذي يقدمه صديقه المعتزل صخرة الدفاع وائل جمعة عدة تصريحات.

 

 

 




وقال تريكة أنه كان يخوض مباريات الزمالك بالحذاء الأحمر كنوعا من أنواع التفاؤل في المباريات التي كانت تجمع الفريقين في مختلف البطولات.

وأضاف تريكة أنه كان لديه تفاؤل دائما بالحذاء الأحمر حيث كان يضع الحذاء طوال المباريات لا يلبسه ويخرجه قبل مباراة الزمالك وبعدها يتألق ويحرز الأهداف.

وجاء الجديث عن الدفعة التي قام بها تريكة للاعب الجيش في ختام موسم 2008-2009 في المباراة الفاصلة أمام الإسماعيلي، أشار تريكة إلي أنه
دفع مدافع الجيش وأحرز هدفا، مؤكدا علي أن حكم اللقاء محمد كمال ريشة ما صدق أن الكرة دخلت الشبكة وقام مصفر ان الكورة هدف ليتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف .

وأما عن تمثيله لضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة للأهلي أمام الحدود قال أنه قام بالاعتذار عنها بعد ذلك، مشيراً إلي أن هذه الأمور تدور حولها الشبهات في نطاق الحرمانية إلا أننا في النهاية لا نلعب لعبة الملائكة.

وكان محمد ابو تريكة قد اعتزل مؤخراً بعد كأس العالم للأندية الأخيرة في المغرب واتجه بعدها إلي تحليل المباريات بكأس العالم بالبرازيل 2014.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت