Offerna.com

فيديو| بلجيكا تكمل جنون المونديال وتتأهل لربع النهائي بعد ذبح أمريكا!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

فازت بلجيكا على أمريكا بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في أربعة أشواط نارية في بطولة كأس العالم بالبرازيل، ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى ربع النهائي ويكمل البطولة على حساب الولايات المتحدة.

 

استكانت أمريكا للمحاولات النارية المكثفة من قبل المنتخب البلجيكي القوي والمفاجأة الرهيبة للأوساط الرياضية، ليحرج أمريكا بقوة في الشوط الأول بالكامل.

توالت الهجمات البلجيكية واستطاع الفريق الأحمر أن يحافظ على التوازن الدفاعي والهجومي في الوقت نفسه، ويقدم أفضل عروضه على الإطلاق في المونديال.

كثفت بلجيكا من محاولاتها نحو مرمى المنتخب الأمريكي من أجل الوصول إلى المرمى، ولكن الإصرار والعزيمة الدفاعية من قبل أمريكا جعلت المباراة تشتعل شيئاً فشيء، ولكن الند للند في نهاية الشوط الثاني جعل للمباراة شوطاً ثالثاً ورابعاً.

استمرت المحاولات البلجيكية واستمر معها السعي نحو المباراة بكل قوة، لتتحقق المساعي بهدفين رائعين في غفلة أمريكية لصالح بلجيكا جاءا عن طريق، كيفين دي بروين في ق 93، ولوكاكو في ق 105.

عاد جرين في الدقيقة الـ107 لأمريكا مرة أخرى لتصبح النتيجة 2 – 1 وسط ذهول كبير من المتابعين لكأس العالم المجنون.

عادت أمريكا مرة أخرى إلى المباراة واشتعلت المدرجات بكثافة، واكتتمت الأنفاس في صدور أبناء العم سام لتبحث أمريكا عن هدف التعادل بكل قوة وتتخلى عن الدفاع بالكامل.

اصبحت الهجمات المرتدة السريعة تشكل خطورة كبيرة على مرماها، ولكن لا مصير للبكاء الآن، ليكاد لوكاكو أن يحرز الهدف الثالث، ولكن صافرة حكم اللقاء جاء لتنهي المباراة بهدفين لهدف وتعلن تأهل بلجيكا لربع نهائي البطولة المجنونة.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت