Offerna.com

مباشر| الشوط الأول.. بتروجيت يفشل في الانقضاض على الأهلي وشباب الأحمر يحاول!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام بتروجيت في المباراة الثانية في الدورة الرباعية من عمر فعاليات الدوري العام.

 

بدأت المباراة بحماس كبير من قبل الفريق البترولي، وحاول الأهلي امتلاك الكرة وتناقلها بين الأقدام، ولكن قلة الخبرة كفلت قطع الكرات بسهولة.

امتلك الأهلي للكرة وحاول بناء الهجمة بشكل منظم، ولكن الدفاعات القوية من قبل بتروجيت حالت دون اتمام هجمات رمضان صبحي وعمرو جمال في الأمام.

كان مروان محسن هو محطة الارتكاز الأمامية لبتروجيت، ولكن سعد الدين سمير وبقية مدافعي الفريق الأحمر الشجعان كانوا بالمرصاد لهذه المحاولات.

كادت الكرة أن تسكن شباك إكرامي في ق 15 عن طريق اللاعب عمرو حسن لتمر الكرة أمام المرمى بعدما ارتطمت بأقدام الدفاع.

حملت الدقيقة الـ17 هجمة خطيرة للفريق البترولي بعدما وضع أحمد كمال الكرة بجوار القائم الأيسر لإكرامي قادمة من عرضية رائعة.

انتفض بتروجيت واستمر في ثورته على الأهلي ليسدد أسامة محمد صاروخية في الدقيقة الـ25 ولكن العارضة كانت لها بالمرصاد.

ليرد رمضان صبحي بتسديدة قوية ولكنها اعتلت العارضة في الدقيقة التالية لتسديدة أسامة، ليعاود بتروجيت اتفاضاته على مرمى الأهلي.

اهدر مروان محسن ركلة جزاء في الجانب الأيسر احتسبها حكم اللقاء "مشوك فيها"، لينجح وحش إفريقيا في التصدي لها ومنع هدف مؤكد من الدخول.

كاد بامبو أن يسجل في ق 41 بعدما سددها فوق العارضة بياردة واحدة، جاءت من عرضية اللاعب المخضرم أحمد فتحي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط محاولات الطرفين في الهجمات المرتدة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت