Offerna.com

رسائل مبروك الهامة للاعبين قبل مواجهة سموحة

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

حذر المدير الفني للنادي الأهلي فتحي مبروك لاعبيه من التهاون بسموحة، وشدد مبروك علي احترام الفريق، نظراً لما يضمه من لاعبين مميزين، بالإضافة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة وخاصة أمام الزمالك وبتروجيت في الدورة الرباعية.

 

 

 




كما شدد مبروك علي اللاعبين اتباع التعليمات الموجهة لهم بغلق كل المنافذ علي اللاعبين مصدر الإزعاج بفريق سموحة وعلي رأسهم أحمد حمودي وهاني العجيزي وعلاء علي وطارق حامد.

كما حذر مبروك اللاعبين اللعب علي التعادل، مؤكداً علي أن الفريق البطل لا يضع أمامه إلا المكسب، مشدداً علي استغلال انصاف الفرص من المهاجمين لأن هذه المباراة لا تحتمل ضياع فرصة، لأنها مباراة بطولة.

يذكر أن الأهلي سوف يواجه سموحة الإثنين المقبل في التاسعة والنصف مساءاً في مباراة الحسم لتحديد من هو بطل الدوري المصري الممتاز.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 05 يوليو 2014, 12:27 كتبه: اشرف امين
EG
يا ادارة الاهلى عندكو السولية ومكى والاتنين انديتهم موافقة على بيعهم ولعيبة جامده جدا وخير تعويض عن متعب وغالى لانهم كبرو ..رجاء التعاقد معهم هيتقلو الفرقة اوى
السبت 05 يوليو 2014, 11:42 كتبه: ali omran
EG
أحمدحمودى وهانى العجيزى وعلاء على وطارق حامد أربعةلاعبين يحمل اثنان منهماغلاوثأراصوب أنديةالقمةالتى باعتهم واستغنت عنهم مماينتج بداخلهم طاقةقصوى عندمواجهةكل من الأهلى والزمالك على وجه الخصوص ويحمل تحذيرفتحى مبروك للاعبيه من خطورةهؤلاءاللاعبين بالذات معنى هامايجب أن يدركه كل لاعبى الأهلى وهو:إن نجاح لاعبى الأهلى فى تحديد حركةهؤلاءاللاعبين وتحجيمهم وهم على هذاقادرون فسوف يتحقق لهم النجاح أماالإستهانةوالطرمخةوالسهووالنوم فى العسل فلاداعى لذكرالبديل فهوأسودمن شعررأس وائل جمعة..
إسمعواكلام مبروك تفلحواوتفوزوا.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت