Offerna.com

فيديو..ألمانيا تقهر التانجو وتتوج بطلاً للعالم

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

نجح المنتخب الألماني في التتويج بطلاً للعالم بعد تغلبه علي المنتخب الأرجنتيني بهدف مقابل لاشئ.

 

 

صورة أرشيفية

 

جاء اللقاء حماسياً من الفريقين، استطاع فيه الفريق الألماني فرض سيطرته علي مجريات الامور منذ البداية، ورغم تغيير خضيرة المفاجأ قبل انطلاق اللقاء بثواني إلا ان الأمور كانت علي ما يرام في قلب الوسط الألماني.

سيطر الفريق الألماني علي الربع ساعة الأولي من اللقاء في حين اكتفي ميسي ورفاقه بصد الهجمات دون رد فعل يذكر سوي تشتيت الكرة.

واصل الفريق الألماني الضغط بينما بدأ الفريق الأرجنتيني النشاط علي الجانب الهجومي، ورد بكرة خطيرة من خطأ دفاعي لتصل لهيجواين الذي سددها بعيداً عن المرمي في فرصه هدف مؤكد، ليرفض التقدم للتانجو.

بدأ الفريق الألماني استشعار الحرج ونظم أكثر من هجمة هدد بها المرمي الأرجنتيني ولكنها لم تسفر عن أهداف، في حين اكتفي ميسي بالرد عن طريق الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة علي المرمي الألماني ولكن دون تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بندية أكبر من الفريقين رغبة منهم في ادراك الفوز، بينما نشط الفريق الأرجنتيني وبدا في الدخول في اللقاء والسيطرة علي الكرة.

هدد الفريق الارجنتيني مرمي الألماني بأكثر من كرة خطيرة من محاولات "للبرغوث" ليونيل ميسي ولكن وقف "نوير" له بالمرصاد.


استطاع الفريق الألماني استعادة زمام الأمور مرة ثانية والسيطرة علي مجريات اللعب في الجانب الهجومي وضيع كروس ومولر أكثر من كرة في الأوتار الأخيرة من الشوط الثاني، ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ويؤجل الحسم للأشواط الإضافية.

لم يحمل الشوط الأول الإضافي أي جديد علي المستوي الفني أو النتيجة، بينما حمل الشوط الإضافي الثاني خيراً كثيراً للألمان عن طريق "جوتزة" في الدقيقة 112 من عمر اللقاء، ليضع الألمان في الأسبقية،وينتهي اللقاء بفوز ألمانيا والتتويج بالمونديال علي حساب التانجو.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت