Offerna.com

عفاريت الحضري تتوقف في رمضان وتصعد بالزمالك لنهائي الكأس!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

صعد الزمالك إلى بطولة كأس مصر بعد التغلب على وادي دجلة بركلات المعاناة الترجيحية ليواجه الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وسموحة المقرر إقامتها في أسوان.

 

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء، وحاول وادي دجلة على استحياء القيام بالعديد من الكرات الهجومية نحو المرمى، ولكن الدفاع الزملكاوي كان يقظاً.

بدا رتم لعب وادي دجلة في الهدوء المتدرج، وحاصر الزمالك الفريق الدجلاوي ولكن عصام الحضري كان للكرة بالمرصاد ليثبت "نظرية عفاريت مرتضى"!.

لم تسفر محاولات الزمالك خلال الشوط الأول عن شيء، فيما بدأ الشوط الثاني بتحفز كبير من الفريق الدجلاوي، ولكن الهجمات لم تكن مؤثرة أيضاً.

كثف الزمالك من محاولاته الرأسية والتسديدات القوية، ولكن الحضري كان يتصدى بكل قوة وحزم للكرات لتنتهي المباراة إلى الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية.

بدأ وادي دجلة التسديد الأول، ليهدر مصطفى طلعت الهدف الأول بكل استهتار، ويأتي أحمد علي بالهدف الأول رغم لمس الحضري للكرة، ليهدر أيضاً محمد الحصري الكرة الثانية بشكل أكثر استهتاراً.

كانت الكرة الأكثر غرابة عن طريق حازم إمام الذي اراد أن يضع الكرة على طريقة زيدان في كأس العالم أمام إيطاليا ولكن أقدام الحضري تمنعها، ليضع تاحا الهدف الأول لدجلة، سجل المرغني، واهدر محمد إبراهيم برعونة صعبة للغاية.. سجل مصطفى فتحي واهدر اكوتي منساه في العارضة، ليصعد الزمالك إلى نهائي كأس مصر، بعد تسجيل صلاح سليمان للركلة الأخيرة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت