Offerna.com

فتحي يضع قدماً نحو الطريق الصحيح!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

وضع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي القدم الأولى نحو الطريق الصحيح بعدما استقر بنسبة كبيرة على التجديد للنادي الأهلي وعدم الرحيل لأي نادي خلال الفترة القادمة.

 

وكان وائل جمعة مدير كرة النادي الأهلي حاول للعديد من المرات اقناع الجوكر بالتجديد، مشيراً إلى أن الأهلي يحترم تاريخ اللاعب واسمه الكبير ولن يتعجله في القرار.

جاء ذلك بعدما جلس أحمد فتحي مع مصادر مقربة نصحوه بالتجديد وعدم الاغتراب خارج الديار خلال الفترة القادمة والاستمرار مع الأهلي وقبول عرض التجديد.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 06 أغسطس 2014, 10:56 كتبه: احمد
EG
فتحي هيروح الزمالك.... فلوس مرتضى زغللت عنيه
الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 14:07 كتبه: كــــــرامـــه
EG
ارحل يا فتحى احنا مش هنقف عليك ولا على غيرك عشان تبقى عارف انت و غيرك الاهلى عملك وهيعمل احسن منك انت وغيرك غور فستين داهيه انت واللى ذيك
الاثنين 04 أغسطس 2014, 23:25 كتبه: محمد
EG
لو كان فيه الخير ماكان رماه الطير هو صحه بس ولما سنه
يكبر هيبان مفيش
الاثنين 04 أغسطس 2014, 20:40 كتبه: محمد ذكى
EG
مع حبيى وتقدرى لمشوار فتحى مع الاهلى كنت اتمنى ان ينتهى التجديد لفتحى من فتره طويله ولاتوقع من فتحى كل هذه الحوارات الذى لم يراعى فيها ظروف النادى ومشاعر الجماهير التى احبته على مر هذه السنين الطويله والان وبعد كل هذه الافعال الغير متوقعه وبدون مبرر اتمنى من اداره النادى الاهلى ان تفلق هذ ا الملف البايخ جدا وترفض كل هذه الافعال بعدم الجديد لفتحى نهائيا ويشوف مستقبله فى نادى اخر لان الاهلى ليس احتياطى لاحمد فتحى او ا غيره
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت