Offerna.com

شوبير يكشف مخطط جاريدو في الإطاحة بهذه الأسماء من الفريق

عدد التعليقات: 4
كتبه : إسـلام حجازي

صرح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه علي قناة "CBC TWO" أنه سيوجد تغيرات بالجملة ستحدث في الجهاز الفني للنادي الأهلي الفترة المقبلة.

 

 

 


وعلي حسب ما قال شوبير أن جاريدو يشعر بوجود ازدحام داخل الجهاز الفني مطالباً الإدارة بتقليص عدد أعضاء الجهاز الفني والطبي في الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير أنه سيتم الإستغناء عن واحد من المدربين "أحمد أيوب، علي ماهر"، مع الإكتفاء بمساعده خورخي الذي من اختصاصه يدله علي اللاعبين المميزين في الفريق.

وأكمل حديثه عن غضب الإسباني من الجهاز الطبي بسبب كثرة الإصابات، ومن المتوقع أن يتم الإطاحة بطبيب الأهلي خالد محمود، بالإضافة إلي محمد أبوالعلا أخصائي التأهيل.

 

 




أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 06 أغسطس 2014, 01:41 كتبه: فاضل ناجي
EG
شوبير فقد بريقه لم يعد له انفرادات حقيقية ...اكد ان البدري هو المدير الفني للاهلي في الموسم الجديد ولم يحدث ...ثم قال دوارتي ولم يحدث ..وقال حمودي في الاهلي ولم يحدث...السياسة و(العك) اللي بيعكه فيها ابعدته عن منطقة تألقه لصالح كريم حسن شحاته الذي تفوق عليه يكفي انفراد جاريدو
الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 19:58 كتبه: ehab
EG
اومال ايهاب علي وظيفته ايه في الجهاز الطبي ؟! ومين خالد محمود ده اصلآ ...
الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 16:29 كتبه: مهندس شمس الدين جمعه
EG
فعلا الاصاباتفى الاهلى متكرره وتظل فترات طويله ومطلوب النظر فى طبيب الاهلى وكذلك مدرب الاحمال حيث الاهلى النادى الوحيد اللى اصاباته بالجمله وجاريدو عنده حق
الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 16:17 كتبه: حسام
EG
شوبير بدأ يخرف
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت