Offerna.com

بعد شكوى ناديه.. القائد المغضوب عليه ينتقل للمقاصة!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

بعدما شكى نادي الزمالك رسمياً للحصول على مستحقاته المتبقية، أعلن "وحيد" الكرة المصرية عن انتقاله إلى صفوف مصر المقاصة لمدة موسمين.

 

صورة أرشيفية

 

وانتقل عبدالواحد إلى صفوف مصر المقاصة بعد مفاوضات لم تستغرق طويلا ليوقع اللاعب على عقود انتقاله بدون تردد أو شد وجذب على الأمور المادية.

وكان الزمالك انقلب على عبدالواحد "قائد الفريق" بوازع من ميدو بعدما اعلن استغناءه عنه، وزادت الأمور تعقيداً بعد مهاجمته من قبل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 07 أغسطس 2014, 12:26 كتبه: teto
EG
ياعم مرتضى سبت غبدالواحد ليه دا لاعيب ملهوش حل فى الدنيا وافضل مهاجم جبته مصر
الخميس 07 أغسطس 2014, 10:30 كتبه: محمد العشري
EG
هي دي ادارة الزمالك لم تتغير ولن تتغير ولذلك هم بهذا المستوي لانهم يعلمون الاشبال بانك عندما تكبر اذا طالبت بحقك هاجمتك الاداره واستغنت عنك وشهرت بك في الصحف فعبد الواحد كان اكثر لاعبي الفريق خوفا علي النادي وحرصا عليه ومع ذلك فعلو معه ما فعلو ولذلك لا تنتظري ادارة الزمالك ناشئ ينهض بالفريق واغرو الاعبين بالمال ما استطعتم ولكن لن تنالوا بطوله وتعلموا من الاهلي اين لاعبيه بعد الاعتزال جميعهم داخل النادي فأين وائل جمه الان دام الاهلي حاصدا للبطولات ودمتم حصاله
الأربعاء 06 أغسطس 2014, 19:44 كتبه: ميرو
EG
الأربعاء 06 أغسطس 2014, 18:44 كتبه: كمال محمد احمد ـ مقيم بالامارا
EG
اقسم بالله ان عبدالواحد السيد من اكتر لاعبي مصر خلقا وادبا وعقلا ومن افضل عشر حراس في تاريخ مصر الا انه للاسف كان في المكان الخاطئ والنادي الخطئ بالرغم من اني اهلاوي من الرأس لاصبع الرجل لكن ما باليد حيلة ، واتمني له التوفيق في اي مكان
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت