Offerna.com

شوبير يقلد القذافي في برنامجه ويتهم ألتراس أهلاوي في شرفهم!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

على طريقة العقيد معمر القذافي الزعيم الراحل للجمهورية الليبيبة، قال أحمد شوبير عبر أثير قناة "سي بي سي" في برنامجه التحليلي "من أنتم".

 

ووجه شوبير الحديث للألتراس وروابطه، مشدداً على أن القذافي كان لديه الحق عندما قال للجماعات الغريبة التي ظهرت في بلاده "من أنتم" منتقداً بشدة وبطريقة لاذعة روابط التشجيع وإشاراتهم.

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أنه "صرخ" قبل حدوث مجزرة بورسعيد، مشدداً على أن ما يحدث في مصر من سباب وشتائم ووصف للدولة بـ"العهر" لا يرضي أحداً على الإطلاق.

وأوضح شوبير أن الكابوهات حصلوا على أموال كبيرة، وذهبوا إلى الشقق المفروشة بالعجوزة بعد المجزرة بصحبة الفتايات "اللي كانوا طالعين نازلين عليهم"، وذلك بعد الاتفاقات على اعتصامات التحرير، داعياً إلى تفعيل القانون بشدة وحزم، مناشداً بأن يجد استجابة من السادة المسئولين.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 10 أغسطس 2014, 10:45 كتبه: محمود
EG
والله عنده حق هولاء القلة هم سبب ترك اي واحد محترم ياخذ اسرته امه او اخته او زوجته لاي مباراة بسبب الشتائم والسباب القذر استطاعوا الكابو ان يلمو فلوس اشتركات وبيع تيشيرتات وهم يجرون وراء المجهول بحجة حب النادي رغم ان كل الاندية لاترغب في هولاء من يضحكون علي عقول شباب واطفال البسطاء بالتجمع للمباريات من الاقليم والاحياء الشعبية الفقراء الله يفضح نوايا كل واحد منهم ويا رب تنتهي وتزول هذه الظاهرة تماما وتعود نظافة الجماهير لعهدها السابق بدون قذارة او سب
الأحد 10 أغسطس 2014, 08:35 كتبه: سامي
EG
نعم شوبير لحاس جزم اولاد مبارك مثل 99% من المسئولين المصريين,,, و لكن هذا لا يمنع ان شوبير هو اول من اشار لخطورة الالتراس علي الرياضة و الاخلاق المصرية,, هذه هي الحقيقة. و ارجعوا لمقالات الموقع و ها تعرفوا
الأحد 10 أغسطس 2014, 07:09 كتبه: sayed galal
EG
والله اخرتك سوده مع العيال دى يا لحاس جزم اولاد مبارك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت