Offerna.com

اللاعب الذي قهر الأهلي وذلّ أعناق جماهيره !

عدد التعليقات: 8
كتبه : حسـين غـريب

لا شك وأن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المنتهي عقده مع الشياطين الحمر هذا الموسم قدم الكثير والكثير لفريقه بل وكان نجم معظم اللقاءات التي شارك خلالها مع المارد الأحمر.

 

 

 

فتحي الذي فضل الأهلي علي الزمالك عندم قدم إليه مجلس الأبيض الملايين وقت عودته من إنجلترا، بالتأكيد تقاضي فتحي أيضاً ملايين حمراء، وبزغ نجمه داخل جدران التتش، أصبح نجم النجوم وللأمانة فهو أكثر اللاعبين احترافية ومحافظةً علي مستواه الفني، فالجوكر كان أفضل لاعبي الأهلي حتي عندما يعود من الإصابة وإن لعب بنصف مجهوده فهو كان الابرز، لما له من روح قتالية عالية واصرار علي الفوز وغيّره علي قميص ناديه.

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن،  الأهلي قدم لفتحي الكثير والكثير من مزايا مادية وأدبية، ففتحي لو لعب للزمالك علي مدار السنين السابقة فمن المؤكد بأنه كان سيرافق عبدالواحد السيد وجعفر وآخرين من المستغني عنهم هذا الموسم.

ليعلم فتحي أن الأهلي أكبر من أي لاعب مهما كان ولا يتأثر برحيل أي فرد داخل منظومته علي المستوي الكروي أو الإداري.

الرحيل عن الأهلي بالتأكيد ليس ذنباً أو أمراً يؤخذ علي اللاعب، فالعلاقة بين الطرفين أراها عرض وطلب، "ففتحي أنتهي عقده مع فريقه ويريد الرحيل لأي ناي الآخر أمر طبيعي جداً ويحدث في كل فرق ودوريات العالم ولكن ما لا يصح هو المراوغة والخداع وهو أمر لا يحدث بين لاعب جديد علي نادي ما فمابالنا بالعلاقة الجيدة بين فتحي وجمهور وإدارة الأهلي!

فتحي لم يعرف كيف يحصل علي ما يريد أو بالأحري، فتحي لم يكن يعرف ماذا يريد وفي أي نادي سيلعب، بداية من الإصرار الشديد علي اللعب لإتحاد جدة قبل أن يراوغهم أيضاً ويخوض فترة معايشة بأرسنال الإنجليزي الذي نفي مدربه أن يكون علي علم بوجود لاعب مصري يختبر لديه في الفريق، ثم العودة من جديد للتفاوض مع الأهلي وطلب مقابل مادي كبير، إذن فما جدوي كل ما حدث؟!، ثم العودة من جديد والدخول في مفاوضات مع أحد أندية قطر.

تخبط ومراوغة لم يكن أبداً يتخيلها جمهور الأهلي من اللاعب الأوفي والأكثر غيرة علي القميص الأحمر، ففتحي قهر الأهلي وذله وجعله يلهث وراءه من أجل التوقيع وهي بالتأكيد وجهة نظر أي متابع غير اهلاوي، فجمهور الأهلي يعرف قيمة ناديه تماماً ويعرف أن الذي جلب لنفسه الذل والعار هو فتحي بخداعه لفريقه ثم البحث عن من يدفع أكثر وهو بالتأكيد "حقه" ولكن كما قولنا ما عابه هو الخداع والمراوغة.

 

للتواصل ومناقشة الكاتب عبر الفيس بوك من هنا

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 20 أغسطس 2014, 03:35 كتبه: محمد الادريسي
EG
انا واحد من جمهور النادي الاهلي
وانا ايضآ بحترم احمد فتحي
لاكن اعرضك اخي
مستحيل الاهلي يلهث ورا اي لاعب مهما كان
والاهلي عمرو ميوقف علي لاعب
ان كان احمد فتحي رحل فهناك من يغيرو علي القميص الاحمر وهناك لاعيبه كتير يتمنو يبقو في الاهلي
لأن الاهلي يختلف عن اي نادي افريقيآ
اي لاعب بيتخلو بيحافظ علي القميص الاحمر
وكلمه اخيره لجوكر لهو مني كل الاحترام
ربنا يوفقك وشكرآ علي ماقدمتهو للنادي الاهلي وديمآ انت في قلوبنا مثلك مثل اي لاعب لعب في النادي الاهلي ورحل عن الفريق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وشكرآ
الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 15:05 كتبه: basem
EG
العنوان مش كويس بلاش ذل ومراوغة وكلام مش حلو فى حق النادى وجماهير ه وبعدين فتحى قدم الكثير للاهلى والنادى اضاف له وبعدين ياخد حقة وفرصته فى مكان تانى والاهلى بيته مفتوح لمخلصيه كما انه مش بيقف عند حد بس بلاش نكبر الموضوع ونعمل ساتر بين اللاعب الخلوق والجماهير؟
وياريت يا استاذ تتحرى الدقة والموضوعية شوية؟
الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 11:25 كتبه: shiko
EG
يا أستاذ \ حسـين غـريب مينفعش حضرتك تكتب عنوان زى ده لأن المفروض ان حضرتك أهلاوى وبتشتغل فى موقع اخبار النادى الاهلى وعلشان انت كده البديهى تكون عارف ان مفيش لاعب مهما إن كان تاريخه قدر او يقدر يقهر الأهلى او يذل جماهيره العظيمه ياريت تفكر فى الموضوع ككل مش العنوان بس ,, لأن انت حضرتك متعرفش الكابتن أحمد فتحى ظروفه ايه وكلنا بيحصلنا ظروف وانت معرض فى أى وقت لظرف فياريت طالما احنا مش عارفين نسكت أحسن ..
الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 09:26 كتبه: ابراهيم محمد
EG
ارجو اعادة النظر في عنوان الخبر
الاثنين 18 أغسطس 2014, 20:34 كتبه: mshref Alharere
EG
فعلاً
الاثنين 18 أغسطس 2014, 19:01 كتبه: محمد فاروق العبد
EG
احمد فتحى لاعب قدم الكثير للنادى الاهلى ولمنتخب مصر ولاكن من الافضل الا يكون ضمن كتيبه المارد الاحمر لعدم استكمال لياقته البدنيهد فى الفتر السابقه وتشتيته للكره با ستمرار داخل المستطيل الاخضر وكانه يرغب فى البعد عن عرين الاحمر
الاثنين 18 أغسطس 2014, 15:10 كتبه: محمود الاهلاوي
EG
ميصحش تكتب العنوان كده برضو يا كاتب الخبر الاهلي فوق جميع محبيه مهما كان ومينفعش تقول قهر الاهلي اما بالنسبه لذل اعناق مشجعيه علي اساس ان احنا ايه يعني ؟؟ يا ريت العناوين تكون اشيك من كده وبالنسبه لفتحي عرفنا خلاص انه طماع وبيدور علي الفلوس مش فارقه يعني زيه زي غيره لكن الاهلي لا يموت ابدا وجماهيره طول عمرها راسها لفوق مع تقديري لحضرتك وللموقع .. سلام .
الاثنين 18 أغسطس 2014, 15:06 كتبه: ابو اسلام
EG
كل الشكر للجوكر على ما ادى وقبض ثمن السنوات التى لعب فيها وله الحق فى اختيار المكان الذى يلعب فيه ولكن الذى ليس من حقه التلاعب باسم الاهلى فالاهلى كما صنع احمد فتحى سيصنع غيرة قريباالان كل جماهير الاهلى ترفض مجرد الحديث عن احمد فتحى ارجوكم اعطوا الفرصة لباسم على وسترون الفرق يكفى مهارة باسم
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت