Offerna.com

الأهلي وممثل تونس في المباراة النهائية بالكونفيدرالية؟!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

لقاء في غاية الأهمية والقوة بين الأهلي والنجم الساحلي خاصة ان هناك فريق سيستمر في المنافسة ويتأهل للأدوار النهائية، وفريق آخر سيودع الكونفيدرالية مبكراً حيث لا تسمح فرص الفريقين في التأهل والصعود معاً.

 

من وجهة نظري ان نجاح الأهلي في إقصاء النجم الساحلي سيعني حصول المارد الأحمر على اللقب بنسبة كبيرة للغاية نظراً لابعاده أقوى وأهم الفرق بالبطولة.

فتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بالتعادل أو الفوز على النجم الساحلي سيكون مفتاح حصده اللقب الأفريقي وذلك لكون المنافس المحتمل بالدور نصف النهائي القطن الكاميروني أو ليوبار الكونغولي لا يتمتع بسمعة وقوة وصولات وجولات وبطولات الأهلي.

كما أن المارد الأحمر يجيد مواجهة الفرق "السمراء" ويتفوق عليها .. ولذلك خطوة لقاء السبت "صعبة وعنيفة" ولكن الخطوات التي تليها اسهل بكثير على نادي القرن الأفريقي الساعي نحو إضافة هذه البطولة المفقوده بدولاب بطولاته.

... أرى واتوقع ان يظهر الفريق بشكل جيد كعادته في المناسبات القوية والحماسية والتي تحمل الإثارة والندية ، كما يظل الطموح والسعي لتحقيق اللقب الأول هو التحفيز الكبير الذي يستند عليه الفريق بعد توديع دوري ابطال أفريقيا.

الخلاصة: الخطوة المقبلة "صعبة" وهي لقاء النجم الساحلي .. ولكن تجاوزها يضمن للأهلي اللقب الأفريقي بنسبة كبيرة للغاية.

شاهد ايضا...

بيان الأولتراس الممنوع من النشر!!

أفضل وأهم صفقة مطلوبة.. تعوض الأهلي غموض الجوكر!!

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت