Offerna.com

كارثة.. الأهلي أضعف هجوم في دوري المجموعات!!!!!

عدد التعليقات: 11
كتبه : أحمـد سليمـان

رقم سلبي حققه الأهلي رغم تأهله لأول مرة في تاريخه إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية متصدراً لمجموعته يفتح العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل الفريق هذا الموسم.

 

 

 

الأهلي يعتبر الأضعف هجوماً في الكونفيدرالية بدوري المجموعات متساوياً مع أسيك ميموزا متذيل المجموعة الأولى، وهو ما يعد رقماً سيئاً جداً.

هجوم الأهلي اكتفى بتسجيل خمسة أهداف فقط خلال 6 مباريات بدوري المجموعات بمعدل أقل من هدف واحد بالمباراة، وهو معدل ضعيف جداً.

المارد الأحمر عانى من شيء سلبي جداً حيث فشل في التسجيل خلال مباراتين من أصل ستة في دوري المجموعات مما يعني أن الفريق فشل في التسجيل في "ثلث" المبارايات التي لعبها.

كما أن الفريق فشل في تسجيل أكثر من هدفين في أي مباراة بدوري المجموعات بل إنه سجل هدفين مرة واحدة، وفشل في باقي المباريات في تسجيل أكثر من هدف واحد.

الأهلي صام عن التهديف في آخر 180 دقيقة لعبها بالكونفيدرالية جاءت أهدافه الخمسة عن طريق 4 لاعبين يتصدرهم عمرو جمال بهدفين ثم هدف واحد لكل من جدو ووليد سليمان وموسى يدان وبالتالي فلا يوجد العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من التسجيل.

الجهاز الفني بقيادة جاريدو يجب أن يبحث عن أسباب العجم التهديفي خاصة وأن الفريق لعب تحت قيادته 3 مباريات بالكونفيدرالية لم يسجل خلالها إلا هدف يتيم جاء من ركلة جزاء، كما أن جاريدو إجمالاً قاد المارد الأحمر في خمس مباريات "إذا أضفنا مباراتي الكأس" لم يسجل الفريق خلالها إلا هدفين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يجب ألا ننكر بالطبع تأثير غياب أكثر من عنصر هجومي مؤثر على رأسهم محمد ناجي "جدو" وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى عدم القيد الإفريقي لأحمد عبد الظاهر وصلاح الدين سعيد واستغناء الفريق عن خدمات السيد حمدي وأحمد رؤوف وبالتالي اقتصار قائمة المهاجمين على عماد متعب وعمرو جمال.

ولكن المارد الأحمر إن أراد الفوز بالكونفيدرالية لابد أن يسعى جاريدو لإيجاد حلال هجومية خلال المباريات الأربعة المتبقية للفريق بالبطولة "في حالة تخطيه القطن الكاميروني في قبل النهائي".

فالتوليفة الهجومية حتى الآن لجاريدو غير محددة المعالم وإذا تم عد الكرات التي سددها الأهلي بين القائمين والعارضة في آخر مباراتين سنجدها ربما تعد على أصابع اليد الواحدة.

شخصياً أرى ضرورة خروج حسام غالي أو تريزيجيه من تشكيلة الفريق وأفضل خروج الأول وإشراك رمضان صبحي كأحد الثلاثي تحت رأس الحربة مع محمد فاروق وموسى يدان خلف عمرو جمال على أن يتم الدفع بوليد سليمان وعماد متعب على فترات خلال اللقاء.

والآن شارك برأيك.. واقترح بعض الحلول الهجومية للفريق لانتشاله من الأزمة الهجومية الكبيرة التي يعاني منها الفريق..

للتواصل مع الكاتب عبر الفايسبوك

 

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 19:48 كتبه: صابر محمود
EG
يا جماعه كريم بامبو لعيب جامد احسن من رمضان صبحى والمدرب ده فشل وفعلا مبروك يفوقه بكتير يكفى انه درب مع الجوهرى
الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 19:24 كتبه: علي الاهلاوي
EG
والله انا من راي ان يدفع بالخبره اولا وبعد كده يستعين بالشباب الهجوم هو عمر جمال وليد سيلمان موسى يدان تحتيهم حسام غالي
الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 17:33 كتبه: شهاب ايمن
EG
التشكيل يبقى كالاتى اكرامى-نجيب وسعد وياسم على وصبرى رحيل حسام غالى واحمدخيرى وتريزجيه ورمضان ومحمد فاروق وعمرو جمال ده فى افريقيا عشان حسام عاشور موقوف
الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 01:21 كتبه: Magid
EG
كريم بامبو ورمضان صبحي وعمر جمال ومحد رزق وخيري لاعيبه تعرف بمسك الكره وتمتلك وسط الملعب بجانب الجراءه الهجوميه والسرعه كما فعلوا بالومالك وسموحه وحسام غالي لعيب كبير يعرف يوصل المهاجم للمرمي واسمه يخوض اي منافس واي كلام اخر فهو ليس من اهلاوي لا تنساقو وراه
الاثنين 25 أغسطس 2014, 19:43 كتبه: اهلاوي
EG
المدرب وحسام غالي مع السلامه واول واحد حسام غالي مش كل لاعب يضع شبابه بعيد ولما يعجز يرجع النادي
الاثنين 25 أغسطس 2014, 18:52 كتبه: akramosman
EG
المدرب الاسبانى فاشل لا وجود لخطة ولا اية شيى وفتحى مبروك احسن من مائة مرة
الاثنين 25 أغسطس 2014, 17:49 كتبه: محمود
EG
بجد المدرب الوطنى احسن وفتحى مبروك كان عامل شغل كويس جدا ياريت يرجع تانى بجد
الاثنين 25 أغسطس 2014, 17:48 كتبه: محمود
EG
ياريت فتحى مبروك يرجع
الاثنين 25 أغسطس 2014, 17:18 كتبه: احمد متولى
EG
انا شايف افضل الحلول المدرب ده مالوش لازمة ويمشى من الاهلى كفاية كذب الجماهير واعية وبتفهم كوره ليه يا موقع عاوز تتصورلنا المدرب بالعالمى المدرب الكويس تبان بصمته من اول ماتش الاهلى يرجع للخلف والمشكلة اللى احنا فيها الكل بيبل للمدرب بانه عالمى بس الايام بينا وكلنا راح نعي على اللى بيجرى للاهلى وهنشوف ازاى الفريق يكون ملشه لكل الفرق ووب الارض كمان مبروك على الزمالك الصفقات الجامدة والادارة بتعتنا بتتفرج على خبيتهم
الاثنين 25 أغسطس 2014, 16:49 كتبه: محمد سلامة الجزيري
EG
ان يلعب بخطة4312
حراسة المرمي .....شريف اكرامي
قلبي الدفاع......سعد سمير...ومحمد نجيب
الجبهة اليمني.....باسم علي
الجبهة اليسري...صبري رحيل
الوسط ...حسام عاشور..حسام غالي...تريزجيه
الوسط المهاجم..وليد سليمان
الهجوم ..عمرو جمال..محمد فاروق
الاثنين 25 أغسطس 2014, 16:31 كتبه: احمد الفقى
EG
انا برايى ان احنا ننتظر لما عبدالله السعيد يرجع ومحمد ناجى جدو وهيبقوا بجوار عماد متعب وعمرو جمال ورمضان صبحى ووليد سليمان هيبقى الهجوم كويس ان شاء الله وانا شايف ان المدرب سيئ جدا جدا لان من اول ما مسك الاهلى والاهلى ملعبشي ولا ماتش كويس وانا بتمنى ان فتحى مبروك يرجع تانى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت