Offerna.com

[القماشة] الكاملة تعطي الأهلي "الارتياحية" أمام الزمالك.. وهل تنفصل عن [القطن]؟!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

ارتياحية أكبر للجهاز الفني للقلعة الحمراء بتوافر القماشة الكاملة في لقاء الـ90 دقيقة الصعبة والمرتقبة أمام الزمالك على بطولة هامة.

 

فخلال مباريات الأهلي الأفريقية كان يخوض الفريق مبارياته بـ 17 لاعباً ويحرم الجهاز الفني من بعض العناصر الآخرى لعدم قيدها أفريقياً.

في حين ان الوضع سيختلف أمام الزمالك بشكل كبير وايضا خلال المواجهات الودية التي ستسبق لقاء القمة حيث سيسمح للجهاز الفني "ضم وتجهيز والاعتماد على ما يريد من خلال القاعدة الواسعة التي يمتلكها من النجوم مثل:

شريف حازم .. ولؤي وائل

وهما من أهم الصفقات الدفاعية التي ضمها الأهلي وسيعطوا الجهاز الفني حرية في الاختيار ومنافسة مع العناصر المتواجدة حالياً ليرتفع مستوى الجميع.

اسلام رشدي:

يجيد الانطلاق والاختراق والمراوغة وخاصة من الجبهة اليسرى .. وقد يستند عليه الأهلي ويجهزه للقاء المقبل لمساندة صبري رحيل ... أو يجلس على الدكة ليكون بديل جيد في حالة الاستعانة بخدماته.

عبد الظاهر وصلاح الدين الاثيوبي..

ثنائي هجومي على مستوى جيد ، فالأول ليس بغريب على الفريق ويعلم كل صغيرة وكبيرة ... والآخر يتوقع له الجميع تألق وإفادة للخط الأمامي للفريق لعلاج حالة "الفشل" الهجومي بالفترة الآخيرة حيث لم يسجل الفريق خلال الـ5 مباريات التي تولى بها جاريدو القيادة الفنية للفريق سوى هدفين فقط أحدهم من ضربة جزاء!.

كريم بامبو..

كان من أهم نجوم لقاء الزمالك بلقاء الدورة الرباعية حيث تألق كثيراً واحرج نجوم الأبيض ، وخلال اللقاء الزمالك المقبل سيكون متاح ليزيد من قوة العناصر الهجومية التي يمتلكها الفريق.

محمد رزق..

لاعب وسط رائع يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية ويجيد التمرير للأمام.. وقد يحتفظ به الجهاز الفني على الأقل بدكة البدلاء.

حسين السيد..

رغم الحالة الجيدة التي يسير عليها صبري رحيل .. ولكن  توافر لاعبين بمركز واحد يعطي راحة واختارات أكبر ويوسع من أفكار الجهاز الفني!.

...ويبقى هنا السؤال هل يعتمد المدير الفني خلال لقاء القمة على العناصر التي سيعتمد عليها خلال لقاء القطن من أجل مزيد من التجانس والانسجام استعداداً للقاء الأفريقي؟!

أرى:

أولاً.. اللقاء الأول 90 دقيقة = بطولة.. أما لقاء الذهاب أمام القطن 90 دقيقة تحتمل التعويض والتحسين في لقاء العودة بالقاهرة! .

ثانياً.. رغم ان لقاء الزمالك سيسبق لقاء القطن بأيام قليلة ولكن الاستفادة من العناصر الغير مقيدة أفريقيا أمر هام ومطلوب حتى وان حدث تغيير كبير في تشكيل المباراة الأول عن الثانية... ولذلك الفصل مطلوب!.

كلمة آخيرة: المستوى الغير جيد بالفترة الماضية ربما "سيجعل" الجهاز الفني يظهر العين الحمراء للاعبين ويشعل المنافسة داخل الملعب بين الجميع بداية من كابتن الفريق لأصغر لاعب بالقائمة حتى يعود الأداء الأهلاوي الذي نعرفه!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 11:30 كتبه: طارق عبد الغنى محمد
EG
التعليق على التشكيل المتوع للاهلى امام الزمالك
اود فى البدايه لو انتقضنا كلام او مجله او موقع يكون تناقض محترم مش انى اقذف بكلمات غير محترمه كل انسان له راى مش معنى هذا اجرح انسان او مؤسسه لمجرد انها لاتتماشى مع فكرى
ثانيا انا مع لعب مباراة الزمالك بالاصلح ان يلعب لكى تكون هناك منافسه شريفه بين اللاعبين وانا بؤكد الاهلى راجع للعبه ولمكانته لان لاعبى الاهلى رجاله ومحترمين
الأحد 31 أغسطس 2014, 01:27 كتبه: ماهر
EG
كلام محترم وياريت يستعين بالعناصر الغير مقيدة افريقيا في لقاء الزمالك
الأحد 31 أغسطس 2014, 00:06 كتبه: احمد الونش
EG
ياباشا اولا ...انت في حروف بتغلط في الكتابه ....ثانيا عندكو اخبار مزيفه وكدابه......ثالثا ..موقع يالا كوره ...وفي الجول ..احسن من موقعكو الزباله انا متابعه بقالي 3 سنين واخبار كلها مختلفه عن موقع يالا كوره
السبت 30 أغسطس 2014, 10:58 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
نفسى الاهلى يرجع زى زمان
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت