Offerna.com

خاص جداً.. جاريدو يكشف أسرار العمل ويتحدث عن الضغوط والأخطاء!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

كشف كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي عن العديد من الأسرار الخاصة بالفريق خلال الفترة القادمة ومباراة السوبر المتأرجحة، وغيرها من الأمور الخاصة بلقاء القطن الكاميروني الهام بالكونفدرالية الإفريقية.

 

وأضاف جاريدو في تصريحاته الخاصة لـAhlyNews.com أنه يتابع القطن الكاميروني لحظة بلحظة، وأن الملعب السيء والأمور الغير منتظمة في الإقامة وغيرها من ظروف وأجواء المباراة ستكون على الفريقين وليس الأهلي وحده.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن الأهلي معتاد على الضغوط الكثيرة، وأن اللاعبين يعملون بكل جد واجتهاد من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وحصد البطولة والإنصات للتعليمات الفنية التي ستسهل مأمورية الوصول للشباك والبطولة.

وعن الضغوط أوضح جاريدو أن النادي الأهلي فريق كبير ووراءه جماهير غفيرة في كل مكان، وأن الضغط من الأمور الطبيعية على الجميع بهدف تحقيق البطولة، متابعاً: "لاعبي الأهلي دائماً قدر الضغوط، وقدر المسئولية".

أما عن الأخطاء الواردة، فأشار جاريدو إلى أنه يعمل على الانتهاء من الأخطاء الخاصة باللاعبين في بعض المراكز، مشدداً على أنه يجري معالجة ما يترآى له من عوار في كافة الجنبات في الملعب.

 

متابعة: عمر عبدالحفيظ
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت