Offerna.com

بحر من الخامات "المشتاقة" في يد شوقي غريب!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

قائمة قوية تضم الأفضل بمصر بالوقت الحالي ضمها الكابتن شوقي غريب خلال أصعب مواجهتين للفراعنة أمام منتخبي السنغال وتونس بالتصفيات الأفريقية الموهلة لكأس الأمم 2015 بالمغرب.

 

اختيارات شوقي غريب بها العديد من الخامات الجديدة التي نتوقع لها مستقبل جيد مثل بديلي "عمرو زكي وعماد متعب" وهم "خالد قمر – وعمرو جمال" ، وغيرهم من الاسماء الآخرى مثل أحمد حمودي الذي اتوقع له شكل ودور مؤثر ورائع مع المنتخب الوطني بعد احترافه وفي حالة حفاظ الجهاز الفني للفراعنة على مزاجه وتركيزه وتهيئة جيداً.

والعناصر الصغيرة المحترفة مثل "علي غزال-وصالح جمعة -وكوكا -وكهربا –ومحمد صلاح –ومحمدالنني – أحمد حجازي -وشيكابالا" نأمل ان لا يبخلوا بجهدهم وعرقهم ناحية قميص منتخب بلادهم مثل ما يقدموه مع أنديتهم الأوروبية بالخارج ، وان يتغير شكل أحمد المحمدي 180 درجة على نفس الوتيرة بالدوري الانجليزي!.

ولا تخلوا قائمة غريب ايضا من عناصر الحرس القديم التي عاشت الانجازات السابقة مع حسن شحاتة مثل "حسام غالي وحسني عبدربه وعصام الحضري" ولهم دور كبير في قيادة زملائهم للأفضل وبث الروح والحماس للقائمة الكاملة... وبصدر رحب يا حضري!!.

وحتى اكون صريحاً المركز الوحيد الذي به نقص هو الجبهة اليسرى التي لا يوجد بها سوى المتألق "صبري رحيل" دون لاعب "شمال" آخر في مصر.

...بشكل عام الوضع بالنسبة لشوقي غريب أفضل من سابقه الأمريكي برادلي الذي عانى من عدم وجود مسابقة محلية يستطيع ان يستند عليها ويستخرج منها النجوم وعدم وجود محترفين مؤثرين باستثناء صلاح ، ولكن بالوقت الحالي قائمة المحترفين اتسعت بعض الشئ بالإضافة إلى ظهور خامات جيدة تريد ان تقدم أمر يذكر في رصيدهم مع المنتخب!.

... هذه العناصر تحتاج للاعداد الجيد والتجهيز والصبر وخلق طموح ودوافع وتحفيز لهم باستمرار ، وايضا غيرة لتمثيل منتخب بلادهم بكل قوة وحماس وتغيير الجرح والصورة المأساوية للفراعنة منذ الانتهاء من كأس الأمم 2010 ... والجملة الآخيرة اعتبرها طموح وهدف في حد ذاته للوصول لكأس الأمم 2015.

كلمة آخيرة: الخامات الجيدة والخبرات بالمنتخب ينقصها فقط "فكر وبصمات تكتيكية" من الجهاز الفني لخلق تشكيلة قوية ومخيفة تعيد للآذهان ما كنا نقوم به في الماضي القريب... واشعر ان الجميع متفائل للفترة المقبلة!.

شاهد ايضا...

التعديل التكتيكي [المرتقب] في تشكيلة الأهلي!

[القماشة] الكاملة تعطي الأهلي "الارتياحية" أمام الزمالك.. وهل تنفصل عن [القطن]؟!

اقتراح: [دوري] حماسي ومثير... بس ميـن اللي يعمل بيه؟!!!

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت