Offerna.com

بالفيديو| تريزيجيه يبدع وساحر الزمالك يخطف فوزاً معنوياً علي أسود الأطلسي

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة المنتخب المصري الأوليمبي والمنتخب المغربي بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف في الوديات التي يقوم بها المنتخب الأوليمبي بقيادة حسام البدري للوقوف علي تشكيل المنتخب الأمثل.

 

 

 




بدأت المباراة بحماس رهيب من المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة المدير الفني المخضرم حسام البدري المدرب الأسبق للنادي الأهلي.

واستطاع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي بإحراز الهدف الأول للمنتخب بعد انفراد بحارس المرمي ووضعها بروعه داخل الشباك في المقص الأيمن علي يمين الحارس.

قام المنتخب المغربي بالضغط علي المنتخب المصري لتعديل النتيجة إلا أن الدفاع كان لكل الهجمات بالمرصاد في الثلث الأول من المباراة.

وفي الدقيقة الـ27 من المباراة قام منتخب المغرب بتعديل النتيجة عن طريق هجهوج بعد هجمة منظمة وتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتمر علي يمين مسعد عوض.

انخفض مستوي المباراة بعد هدف التعادل الذي أحرزه لاعب المنتخب الأوليمبي المغربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

دخل كلا المنتخبان الشوط الثاني، كل منتخب ممنياً نفسه بإحراز هدف التقدم في شباك الآخر بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وهدد المنتخب الأوليمبي مرمي المغربي مرمي مسعد عوض إلا أن الحارس تعامل معها بكل ثقه وحافظ علي أن لا يتم دخول أي أهداف في شباكه.

ومن خلال بينيه قام محمود حسن تريزيجيه بإطلاق تسديده صاروخية إلا أنها اصطدمت بقدم المدافع وتمر بجوار المرمي وتتحول لضربة ركنية.

ومن خلال كرة ثابته في الدقيقة الـ 72 قام مصطفي فتحي بتسديدها من خارج منطقة الجزاء يضعها بشكل مميز لتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الأوليمبي المصري.

قام المنتخب المغربي بالضغط من أجل التعديل وإحراز هدف التعادل إلا أن المحاولات لم تتسم بالدقة، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري الأوليمبي بهدفين مقابل هدف.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت