Offerna.com

فيديو| المنتخب يسقط أمام النسور ويخفق في فك عقدة التصفيات!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم للمرة الثانية أمام نظيره التونسي بهدف دون رد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالمغرب.

 

بدأت المباراة بقوة وحماس، وسيطر المنتخب القومي في البداية على الأوضاع، وكثف جهوده من على الأطراف الطائرة ولكن دون فعالية حقيقية، إلى أن جاءت المحاولة الأولى لعمرو جمال ولكن بعيدة.

حاول المنتخب التونسي الرد على نظيره المصري بالهجمات المتتالية من خلال التمرير من الداخل، والاعتماد على الطرف الأيسر، فيما نجح شريف إكرامي من الحفاظ على مرماه خالي بعد تصويبه الخرزي في الدقيقة الـ11.

لم يهدأ المنتخب التونسي وحاول بكل كثافة تجاه المرمى من أجل إدراك التقدم، لينجح فخر الدين يوسف في الوصول إلى الشباك بالدقيقة 15 بتسديدة نارية.

نقص الخبرة من قبل عمرو جمال لم تؤهله من التعادل في منتصف الشوط الأول من خلال محاولتين لم ترتقي إلى درجات الخطورة في الملعب.

كثف غريب تعليماته من خلال الجهتين اليسرى واليمنى عن طريق عبدالشافي وإمام، ولكن ضعف الكرات وعدم وصولها إلى اللاعبين قبل يد الحارس حال دون إتمام المهمة.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات خالد قمر البسيطة جداً، وتسديدات بن يوسف التي اعتلت عارضة إكرامي بسينتيمترات قليلة جداً.

بدأ الشوط الثاني بهمة جديدة، ولكن عاب الإنطلاقة الجديدة عدم التوافق بين غزال وأوكا في الخط الخلفي، في الوقت الذي حاول الأسود التونسية استغلال الموقف.

تلخصت تونس في فخر الدين بن يوسف الذي كان رائعاً طوال المباراة وحتى الشوط الثاني، وارهق الدفاعات المصرية التي لم تكن متناغمة في التغطية، ليزيد فخر الدين في محاواته نحو المرمى بشكل مكثف ورائع.

خرج قمر من أرضية الميدان وحل "كوكا" في محاولات من غريب لإنقاذ الخطة، بالإضافة إلى دخول شيكابالا إلى أرض الملعب بدلاً من النني.
تباسل الدفاع التونسي في وجه المنتخب المصري ليبعد العديد من الكرات عن حيز الخطورة، في الوقت الذي حاول فيه إمام محاولات فردية من الجانب الأيسر، فيما لم تفلح محاولات شيكابالا على المرمى سوى عن طريق تسديدة ضعيفة.

اختفى الفراعنة تدريجياً قبل انتهاء المباراة، وذلك بعد فرض تونس السيطرة والقوة والاستحواذ على الكرة بصورة دائمة، ليحاول بن خليفة في ق 88 ولكن التسديدة تمر بجوار مرمى إكرامي، لتنتهي المباراة وسط محاولات ضعيفة من الجانب المصري بتقدم تونس بهدف دون رد لتضمن موقفها، ويترنح الفراعنة أكثر.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 10 سبتمبر 2014, 22:22 كتبه: محمد
EG
هو العك اللي بنلعبه ده اسمه كرة والله حرام الملايين
اللي بتصرف دي في موضوع فاشل اسمه أهلي وزمالك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت