Offerna.com

نجم الأهلي يطالب برحيل شوقي وقيادة المغضوب عليه للمنتخب!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

يرى نجم النادي الأهلي السابق زكريا ناصف مقدم البرامج التليفزيونية أنه يجب رحيل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 

وطالب ناصف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يجب أن يرحل غريب ويقود حسام البدري المدير الفني للأوليمبي".

وأشار لاعب النادي الأهلي الأسبق إلى أن حسام البدري أجدر بقيادة المنتخب الوطني في هذه الفترة، مشدداً على أن البدري يقود المباريات بصيغة وتشكيل أفضل من غريب.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني الحالي للأوليمبي والأسبق للأهلي أصبح في حكم "المغضوب عليه" من قبل جماهير الأهلي التي ترفضه بشدة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 11 سبتمبر 2014, 11:23 كتبه: محمد رفاعى
EG
انا شايف انهة يمشوا ويجيبو فتحى مبروك
الخميس 11 سبتمبر 2014, 08:14 كتبه: احمد
EG
هو احنا ليه ناسيين فتحي مبروك ؟؟؟
الخميس 11 سبتمبر 2014, 01:32 كتبه: seif hossam
EG
على فكره انا اهلاوى ومتعصب بس حسام البدري ماساش للنادى هو عمل الى عليه خد الدوري بفريق 20 سنه هيعمل ايه اكتر لما لقى مفيش لعيبه مشي وده حقه
الأربعاء 10 سبتمبر 2014, 22:58 كتبه: عمرو محمد
EG
اقالة غريب مع توجيه الشكر له لا السباب .. الرجل اجتهد و لم يحالفه التوفيق مع الاعتراف بفشله في الاختيار و التحضير للمباريات .. ارى ان الوقت قد آن لتكليف حسام البدري بقيادة المنتخبين الاول و الاوليمبي بنفس الجهاز و تصعيد المنتخب الاوليمبي بعناصره الواعده لتمثيل المنتخب الاول مع تطعيم الفريق في مباريات المنتخب الاول ببعض العناصر الواعدة و المميزة مثل الغزال و محمد صلاح .... و هذا سيكون خير اعداد لهذا الجيل للاولمبياد و من بعده كأس العالم 2018 .. ارحمونا بقى من هذا العك و انصاف اللاعبين خلص الكلام
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت