Offerna.com

رسالة خاصة إلى صاحب الهزيمة المخجلة؟!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

السيد المحترم المستشار/ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تحية طيبة وبعد،،

 

السيد الرئيس اكتب إليك وأنا أهلاوي ولكني وضعت نفسي مكان الجماهير الحزينة على ما آلت إليه الأحداث داخل الكيان الأبيض، الذي من المفترض أن يكون "القطب الثاني"، ولكن الأفعال الغريبة من قبلكم، والقرارات الإنفعالية سوف تؤدي إلى سقوط النادي لحافة الهاوية للأسف.

 

لم يكن من المعقول على الإطلاق أن يتم مجرد التفكير في إقالة مدير فني يخطو أولى الخطوات في الفريق الأبيض لأنه فشل في تحقيق البطولة، على الرغم من أن وصول أي مدير فني إلى ركلات الترجيح في أية بطولة لا يعيبه ذلك أو يمثل له عواراً على الإطلاق، ولكنه من الأمور التي لم تستطيع معالجتها بالشكل الأمثل وانفعلت كالعادة.. فصار هذا المشهد القاتم للغاية على الجميع، وبات الاضطراب عنواناً للكيان الأبيض.

الرئاسة ليست بالإنفعال، والقيادة ليست بالعصبية والسباب الدائم للاعبين، فمن الأجدر أن يتم شحن اللاعبين معنوياً ونفسياً بشكل تدريجي وعلمي لقيادتهم نحو الفوز بالبطولات مثلما يفعل الأهلي دائماً، ولك في حسام وإبراهيم حسن نفسهم عبرة وعظة عندما قاموا بشحن اللاعبين في الولاية الأولى فكان الأمر مخالف كل التوقعات، وصار اللاعبين في حالة من الاضطراب والتخبط، وزاد الشحن المعنوي نحو الإصابات، و"التطفيش" والرحيل من النادي بدون مستحقات مالية.

السيد رئيس الزمالك اكتب لك وأوكد انني أهلاوي صميم حتى النخاع، أو كما يقولون للـ"الجد السابع"، لكني اتشوق بشدة إلى منافسة حقيقية وكيان أبيض يمضي على النهج الأهلاوي لتتحقق المنافسة الحقيقية ويصير القطب الثاني، كما لقبته جماهيركم الموقرة، ولكن الانفعال الذي تقوم به دائماً يجعل الأمور تسير في النطاق الكوميدي الغريب جداً، وللعلم فإن حسام وإبراهيم مع فارق السن بينك وبينهم ادركوا أخطاء الولاية الأولى وقاموا بتصحيحها، وإن بعض الشيء، من ناحية الإنفعال وغيره من التعليمات الفنية، وشحن اللاعبين بالشكل الصحيح.

الرئيس مرتضى منصور تحتاج إلى مستشار إعلامي لتوجهيك حتى لا تقع في المزيد من الأخطاء، سواء انفلات الأعصاب، وتوبيخ اللاعبين، من جهة، ومن جهة أخرى وهي الأهم ألا تثق في أي شخص تفتش له سرك وتتحدث معه، حتى لا يزيد الأمر مرارة على الكيان الأبيض والجماهير البيضاء التي ذابت من قلة البطولات، ويتسبب الأمر لك في الكثير من الصعاب الإدارية التي لا تدركها حتى الآن.

بات الزمالك يسير في موكب الكوميديا الغريب للغاية، وظلت الجماهير تمضي في إطار يشوبه الحقد والكراهية لكل من يقف في وجه تحقيق البطولات، عفواً الصفقات وحدها لا تكفي، والملايين التي تحدثت عنها وصرفتها ليست من تصنع بطولات، السر المفقود في حلقة الوصل بين الإدارة والجهاز الفني، واستقلال كل شيء على حدا.. عد إلى صفوف الجماهير مرة أخرى ولو لدقيقة واحدة وانظر لحال الزمالك، وستجد الفارق.. تحياتي..

 

محـمد فــرج

للتواصل:

https://www.facebook.com/Farag.figo

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014, 10:33 كتبه: ابوحموزه احمد الشريف
EG
لو حسام حسن عنده دم او كرامه يفسخ عقده من تدريب الزمالك بعد الكلام اللي قاله مرتضي بعد المباراه وانه قرفان من حسام وجهازه الفني
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014, 08:25 كتبه: ahmed rosia
EG
محترم !!!!!!!!!!!!!! انت بتكلم مين يا عم فرج ده مرتضى طرطور تقولى محترم :)
الاثنين 15 سبتمبر 2014, 21:08 كتبه: ابووجيه
EG
ياعم انت بتكلم مين داانسان مريض نفسى امنيه حياته يغلب الاهلى ومش عارف يعمل ايه نفسنا يكون فيه منافسه لكن مع مين دااخره يمسك نادى الزريبه قسم علافه
الاثنين 15 سبتمبر 2014, 16:47 كتبه: summer
EG
ياعم دة بلطجى وطرطور كما اطلق علية جمهور الزمالك انت باعت رسالة لمين مش لما يكون انسان طبيعى ( عادى ) يعنى مش مجنون زى هذا الشخص ربنا يديمة على الزمالك علىطولونرجع تانى لكلام طارق يحيى مدرب المصرى واحد واكل حقوق اللاعبين وضحك ونصب عليهم باسم الزمالك ويتباهى بذلك هتجيب البركة والفوز منين اللى حصل فى ماتش السوبر دة درس لما تكون متقدم 2 صفر وتخسر دة درس للبلطجى واكل عرق وحقوق اللعيبة
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت