Offerna.com

...غالي الذي لا نعرفه؟!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

نجم كبير وشخصية وموهبة وقائد بمعنى الكلمة رغم وجود انتقادات كبيرة يتعرض لها بالفترة الحالية يستحق منها بعض الشئ .. ولكن هناك ثوابت دعونا نرددها.

 

صورة فوتو شوب تجمع غالي مع مارتن يول مدرب توتنهام وتريزيجيه بعد النرفزة الآخيرة

من يشاهد غالي في التدريبات أو المباريات الودية سيجده نفس الشخص الحماسي والذي يحمل هموم الجميع فوق كتافة ولا تختلف تدخلاته القوية في الإلتحامات أو جديته في التدريبات عن الوديات أو عن المباريات الرسمية الهامة.

حسام غالي عائد للقلعة الحمراء في توقيت هام للغاية وبعد اعتزال كبار النجوم بالفريق مثل "تريكة –وبركات –وجمعة –ومعوض" وبالتأكيد عندما ينظر إلى من حوله سيجد نجوم صغار صاعدين مثل بامبو وتريزيجيه وسعد سمير ورمضان وصفقات جديدة .. وهو "الكبير والقديم" بينهم وذلك يحمله مسئولية كبيرة وضخمة باعتبار انه سيكون المتهم الأول في حالة أي نتيجة سلبية تحدث.. وهذا هو التفسير لعصبية اللاعب الواضحة بالفترة الماضية.

أرى ايضا ان طريقة واسلوب حسام غالي رغم اختلاف البعض عليها.. ولكني أرى انها مطلوبة بشدة ولن نشعر بأي خوف خلال وجوده ضمن الفريق ولن نرى استهتار من أي لاعب أو تجاوز أو سهر لأي لاعب.. فشخصية غالي القيادية لن تسمح بوجود تهاون أو تقصير أو سهر في كافيهات لحد الفجر كما يحدث من بعض نجوم الأندية الآخرى دون وجود قائد بالفريق يخشونة!!.

لابد ان نضع في حساباتنا ايضا ان غالي منذ عودته من تجربتة الاحترافية بصفوف ليرس البلجيكي ربما لم يحصل على "راحة ليلتقط أنفاسه" لينضم لتدريبات الأهلي سريعاً استعداداً للكونفيدرالية ومن ثم يشارك ايضا مع المنتخب الوطني..

فاللاعب "مرهق" للغاية وهذا يظهر على حالته الفنية والبدنية ... وأرى ان غالي لو حصل على "أسبوع" راحة بعيداً عن الكرة تماماً سيعود لنا المستوى الذي نعرفه عنه وهذا صعب تنفيذه بالوقت الحالي في ظل توالي المباريات بالكونفيدرالية ولكن في حالة تطبيقه بمباريات الدوري واعطائه راحة بسيطة سنرى مستوى غالي الحقيقي بعد فترة طويلة من الضغط الكبير على اللاعب.

بالمناسبة... كان لي حديث مع أحد اللاعبين الذين تعرضوا لخلاف مع غالي بالتدريبات الآخيرة.. وعندما سألته عن الخلاف وجدته يرد ويقول " غالي لاعب كبير وقيمة كبيرة ... ولم يحدث خلاف ولكنه كان يوجهني في الملعب.. وتحدث معي في غرفة حلع الملابس مؤكداً لي انني سأحمل الراية بعد ما احنا نعتزل" ....... وهذا من وجهة نظري يؤكد الغيرة الكبيرة التي داخل اللاعب ناحية ناديه حتى بعد ان يعتزل الكرة!.

نصيحتين للاعب:

1- حاول تلعب التمرير السهل وللاعب الأقرب دون مجاذفة بالوقت الحالي حتى تلتقط انفاسك وتعود حالتك الفنية والبدنية التي نعرفها قريباً.

2- بداية من مشكلتك مع "مارتن يول" مدرب توتنهام وحتى حوارك الساخن مع "تريزيجيه" عقب لقاء القطن يظهر أمام الجميع ان غالي "صانع أزمات" وليس "مقاتل حماسي وقائد" ورغم ان المقاتل هي الحقيقة ... وعليك بخبرتك اظهار الحقيقة وتجنب سعي الإعلام وراء الاهتمام بالنرفزة بعيداً عن الحدث وهو اقترب الأهلي من الوصول لنهائي الكونفيدرالية.

ناقشني عبر فيس بوك

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 13:58 كتبه: SHOMAN
EG
حسام غالى لاعب وقيمة مش لاى نادى يلعب فيه ولكن لاى لاعب يشارك بجوار لاعب مثل حسام غالى لاعب كرة حقيقة لا يوجد فى الايام الحالية لاعب منذ صعوده للفريق الاول وحصوله على الميدالية البرونزية لمونديال الشباب 2001 ومنها كلاعب اساسى مع مانويل جوزيه وقبله يتمتع بثقة فى النفس عالية جدا وهو ما يميزه عن باقية زملائه لذا لا قلق من تراجع مستوى حسام غالى لان ثقته بنفسه ستعيد حسام غالى الذى نعرفه ويعرفه الجميع ليس داخل مصر فقط بل فى افريقيا والوطن العربى واوربا حيث احترف فى هولندا مع فينورد روتردام بطل اوربا فى ذلك الوقت ومنه الى انجلترا
الاثنين 22 سبتمبر 2014, 13:52 كتبه: gnhb
EG
يالا يواد يا اهبل اخواتك... بتدافع عن الكابيتانو حبيبك... يا منافق ده اصبح لاعب كارثي و باع لنا لالمهلبيه ,, و رجع من بره لانه خلص كوره و و ظبط نفسه مع شوية من الاعلام المهلبيه و الادارة لبسته لوجود عجز دائم في لاعب الوسط المدافع؟؟؟ جتك ستين نيله انت و هو و اللي يدافع عن لاعب وسط مدافع اغلب تمريراته مقطوعه و بدل ما يهتم بنفسه زي ما وائل جمعه بينصحه داير يتخانق مع زمايله في التدريبات و المباريات..
كان ماله شهاب,, نعم لاعب متوسط و لكن ما بيفتيش و محترم... جاتكم نيله..
لو في ادارة في النادي يمشوة في الانتقالات الشتويه..
الأحد 21 سبتمبر 2014, 19:06 كتبه: محمداحمد
EG
على انا اه
الأحد 21 سبتمبر 2014, 17:31 كتبه: احمد ياسين
EG
انا شايف انه كلام مظبوط جدا وفى وقته ... جمهور مصر والاهلى محتاج حسام غالى القائـــــــــــد
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت