Offerna.com

الزمالك يكشر عن أنيابه ويقصف مرمي الجيش بنصف دستة أهداف !!

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بفوز الزمالك بستة أهداف مقابل هدف وحيد للجيش، في مباراة كان نجمها اللاعب مؤمن زكريا الذي أحرز هاترك في اللقاء، من إطار منافسات الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 




بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف علي دفاعات فريق الجيش بعد التشكيل الهجومي الذي بدأ به المدير الفني للقلعة البيضاء حسام حسن.

وفي الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ضربة جزاء للزمالك بعد إعاقة لأيمن حفني داخل منطقة الجزاء ليسددها خالد قمر علي يسار الحارس لتعلن تقدم الفارس الأبيض.

استمر الضغط من لاعبي الزمالك ومن خلال أخطاء دفاعية لمدافعي الجيش استطاع أيمن حفني بمراوغة الدفاع بشكل مميز وتمريرها لمؤمن زكريا ليسددها علي يمين الحارس لتعلن ثاني أهداف الزمالك.

وفي ظل الضغط الهجومي من لاعبي الزمالك استطاع لاعبو الجيش تهديد مرمي الزمالك ولكن بدون خطورة عن طريق المرتدات.

استفاق لاعبو طلائع الجيش وحاولو الرجوع إلي المباراة مرة أخري عن طريق إحراز هدف يسهل من مأمورية الرجوع إلي اللقاء مرة أخري إلا أن الشناوي حارس الزمالك كان لها بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للزمالك.

دخل الزمالك الشوط الثانى اللقاء على نفس نهج الشوط الأول واستطاع مؤمن زكريا في أول دقائق الشوط الثانى بإحراز الهدف الثانى عن طريق تسديدة سكنت الشباك ليحرز الهدف الثانى له والثالث لفريقه.

لم يستسلم لاعبوا طلائع الجيش وشكلوا خطورة علي مرمي الزمالك إلا أن محاولات اللاعبين افتقدت الدقة علي المرمي ومرت بسلام علي مرمي الفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني وعن طريق جملة وان تو بين عبد الشافي وأيمن حفني استطاع عبد الشافي إحراز هدف رائع ليتقدم الزمالك برباعية نظيفة.

ومن خلال ضربة ركنية استطاع عبدالله سيسيه المشاركة في حفلة الأهداف واستطاع إحراز الهدف الخامس لتكون نتيجة ثقيلة علي فريق طلائع الجيش.

لم يهدأ فريق الزمالك وأراد إحراز المزيد من الأهداف إلا أن مؤمن زكريا وأحمد عيد عبدالملك أضاعا فرصتين حقيقيتين لتوسيع الفارق.

وفي الدقيقة 79 استطاع مهاجم طلائع الجيش أوسو كونان تذليل الفارق ليحرز هدف حفظ ماء الوجه للفريق العسكري خلال المباراة.

واستكمالاً لمهرجان الأهداف استطاع مؤمن زكريا في الدقيقة 85 من الشوط الثاني استطاع مؤمن زكريا إحراز هدف الزمالك السادس ليكشر الزمالك عن أنيابه في أولي مباريات الدوري.

بهذه النتيجة الكبيرة ينتهي لقاء الزمالك بسداسية مقابل هدف علي فريق طلائع الجيش ويحصد أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت