Offerna.com

فريق الأحلام [المزعوم] يسقط في كمين الشرطة ويفلت من مرارة الهزيمة

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة اتحاد الشرطة والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة مثيرة وفرص بالجملة ضائعة من كلا الطرفين كادت تذيف الفارس الأبيض مرارة الهزيمة بعد رعونة مهاجمي الأبيض.

 

 

 




بدأت المباراة بهجوم شرس من الزمالك للضغط علي الخصم وأضاع خالد قمر فرصة حقيقية للتهديف في أول دقائق المباراة.

استمر الضغط علي دفاعات الشرطة وأضاع عبد الله سيسيه مهاجم الفريق فرصة سهله لتمر من امامه بغرابة دون خطورة علي المرمي.

لم تظهر أي خطورة لفريق اتحاد الشرطة نظراً للتكتل الدفاعي بناءاً علي تعليمات خالد القماش حتي لا يتكرر سيناريو مباراة الجيش.

وفي الدقيقة الـ18 أضاع سيسيه فرصة هدف محقق، بعد عرضية مميزه من حازم امام سددها في منتصف المرمي ليقوم الحارس بالتصدي لها.

شكلت المرتدات خطورة علي الزمالك وفي الدقيقة الـ35 أضاع بسيوني لاعب الشرطة فرصة هدف محقق بعد انفراد من منتصف الملعب لينقذها الشناوي.

هدد الشرطة مرمي الزمالك في أكثر من مناسبة بعد الاعتماد علي المرتدات وضرب دفاعات الزمالك نظراً لسرعة لاعبي الشرطة إلا أن الهجمات افتقدت الدقة والتركيز علي المرمي.

ظلت المباراة سجالاً بين الفريقين إلا أن الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دخل فريق الزمالك شوط المباراة الثاني مهاجما فريق الشرطة لتعويض ما فاته من الشوط الأول بعد سلسلة من الفرص الضائعة.

انحصر اللعب في منتصف الملعب نظراً للضغط المكثف في منصف ملعب الشرطة والضغط المستمر علي مهاجمي الزمالك.

في الدقيقة 74 أضاع باسم مرسي مهاجم الزمالك انفراد محقق بعد مواجهته لحارس الشرطة ليضعها اللاعب في القائم ليحرم الزمالك من هدف التقدم.

وقبل نهاية المباراة أضاع باسم مرسي فرصة أخري محققه للتهديف لتنتهي المباراة بين الشرطة والزمالك بالتعادل السلبي ليتقاسم كلا الفريقان نقطة من المباراة المثيرة.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 25 سبتمبر 2014, 20:58 كتبه: اهلاوى عجوز
EG
( المزعوم ) فيها تهكم علي هذا الفريق والحقيقة انه بالفعل يحتوى علي كثير من العناصر الجيدة ولكنها لا ترقي الي رتبة ( الاحلام ) وربما مع الفادم من الايام ان يصيح هذا الفريق فريقا للاحلام بشروط 1- ادارة نادى علي مستوى عال من الحكمة والوعي وعدم التدخل في شئون الفريق ودفع اقساط ومستحقات اللاعبين في مواعيدها وتوفير المناخ الملائم وعدم الجعجعة في الفضائيات والصحف والمواقع .. 2_ ادارة فنية جيدة داخل الملعب وخارج الملعب وعدم اختراع مبررات في حالة الفشل الوقتي في مباراة او اكثر والتحجج بالتحكيم ومظلومية ابراهيم حسن وحسام الدائمة عند كل فشل وانهما لا يخطئون وهذا اسلوب الضعفاء فنيا ونفسيا 3- الصحافة والاعلام الابيض يجب عليه ان يكون موضوعيا ومساندا للفريق بوعي وليس الاسلوب الغوغائي المعهود من الاعلام الزمالكاوى .. وهذه شهادة حق ونصيحة من اهلاوى حتي النخاع نثبت بها اننا نحب الخير للجميع وان يعرف المنتمون للزمالك اننا ليس لدينا مركبات نقص و نحب الحق والحقيقة
الخميس 25 سبتمبر 2014, 20:55 كتبه: حماده احمد
EG
مبروك للاهلي الزمالك بيساعدة في الحصول علي الدوري
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت