Offerna.com

الأهلي يحدد 29 نوفمبر ملتقي لتوظيف أبناء الأعضاء بالنادي

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب

حدد مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر يوم 29 نوفمبر المقبل لإقامة الملتقى الوظيفى للشباب من أعضاء النادى لتوفير فرص عمل لأبناء الأهلى من سن 21- 30 سنة .

 

 

 

يأتى هذا فى إطار الطفرة التى يشهدها النادى فى مجال خدمات الأعضاء حيث فوض مجلس الإدارة محمد جمال هليل عضو المجلس بالإشراف على إعداد وتنفيذ هذا الملف خاصة أن هليل سبق وأن تقدم للمجلس بتصور كامل لهذا المشروع وآليات تنفيذه فى كل الاتجاهات بما يترجم توفير فرص عمل حقيقية لأبناء الأعضاء فى العديد من البنوك الاستثمارية وشركات البترول والأدوية والعديد من المصالح الاستثمارية فى المجالات المختلفة .

ويقام الملتقى الوظيفى لأول مرة فى نادي رياضى داخل مصر لذا يولى مجلس إدارة الأهلى هذا المشروع اهتماماً كبيراً وقام محمد جمال هليل بإنهاء الاتفاق مع واحدة من كبرى الشركات فى مجال تنظيم هذه الملتقيات والتى رفضت أن تتقاضى أية مقابل مالى نظير قيامها بهذه المهمة . تقديراً للنادى الأهلى ومكانته .

ومن جانبه قال محمد هليل إن تنفيذ هذه الفكرة يأتى فى إطار التزام مجلس الإدارة بالوعد الذى قطعه على نفسه أثناء العملية الانتخابية وكذلك تقديم خدمة حقيقية لشباب النادى فى مختلف الأعمار السنية . وأضاف أن هذا الملتقى سوف يشارك فيه العديد من الشركات والبنوك المرموقة بهدف توفير 300 فرصة عمل مبدئياً على الأقل.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 11 أكتوبر 2014, 11:07 كتبه: محمد وائل الشريف
EG
الاهلي دا فريق جبار زى الاعصار جمهور الاهلي ولعها نار
الهلي فوق الجميع
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت