Offerna.com

فيديو| الفراعنة تراوض [الحمير الوحشية] وتعزز الآمال في استكمال أجمل مشوار

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة المنتخب المصري أمام منتخب بتسوانا بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين في اطار الجولة الثالة من منافسات تصفيات أمم إفريقيا والتي ستقام 2015 بالمغرب.

 

 

 

 

بدأ اللقاء بهجوم شرس من المنتخب المصري لإدراك هدف التقدم منذ بداية اللقاء وظغط لاعبي منتخب بتسوانا داخل منتصف أرضهم.

أضاع عمرو السولية هدف التقدم للفراعنه بعد مراوغة من احمد فتحي قام بإرسال عرضية لتمر بجوار القائم، ويكون التهديد الأول علي مرمي بتسوانا.

أضاع محمد صلاح فرصة بعد انفراد بالمرمي قام بتسديدها بين يدي الحارس المتألق للمنتخب البتسواني.

لم يتمكن مهاجمي منتخب بتسوانا من اقتحام دفاعات المنتخب الوطني، ولم يقوموا بتهديد مرمي أحمد الشناوي خلال شوط المباراة الأول.

استمر هجوم المنتخب المصري في بداية الشوط الثاني، نظراً لمرور الوقت وقام عمرو جمال بخلق مساحة وسدد تسديدة جاءت بجوار المرمي.

وفي الدقيقة 61 من الشوط الثاني استطاع محمد النيني  فك الاشتباك ومن تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استطاع التقدم بالهدف الأول للمنتخب المصري.

وفي الدقيقة 71 عزز الدولي المصري المحترف بصفوف تشيلسي الإنجليزي بهدف رائع وتسديدة متقنة تسكن شباك منتخب بتسوانا المتواضع.

ظل المنتخب المصري يضغط بقوة علي دفاعات بتسوانا [ الملقب بالحمير الوحشية] لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة يحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 11 أكتوبر 2014, 19:23 كتبه: الاهلي العملاق
EG
بمناسبة حكاية هاني ابو ريدة وانه اتي بشوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب .. بالواسطة يعني .. الغريب ان كل اللي بيقطعوا في شوقي جايين بالواسطة وليسوا اهلا للعمل الذي يقومون به في الصحافة والاعلام .. يعني قمة المهزلة التي نعيشها في مصــــــــر
الجمعة 10 أكتوبر 2014, 21:12 كتبه: اهلاوى عجوز
EG
حتي لو لم نصل للمغرب المهم استكمال بناء الفريق واعطاء الفرصة كاملة لشوقي غريب وليس ذبحه وليرحمنا اعلامنا الغبي من سكاكين التقطيع عالفاضي والمليان وليتركوا الرجل يعمل في صمت والغريب ان كل الذين يريدون ذبح شوقي غريب بحجة انه جاء بشفاعة هاني ابو ريدة جميعهم لا يرعي الله ولم يكونوا يوما لاعبي كرة قدم ولا يقدرون الظروف الذي يعمل فيها الرجل ولا ظروف البلاد ولا يعرفون ان برادلي ترك المنتخب جثة هامدة واعتمد علي العواجيز ولم يحقق شيئا ولم يجدد الفريق ولهذا يقوم شوقي غريب بعملية جراحية قد تاخذ وقتا واكرر ارفعوا اقلامكم عن شوقي غريب الذي فاز ببرونزية كاس العالم في الارجنتين للشباب
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت