Offerna.com

إكرامي يتحدث عن وجع الركبة اليسرى.. ويؤكد : لو قادر هلعب أمام الشرطة .. والشناوي أخويا

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

تعجب شريف إكرامي من الطريقة التي تناول بها الإعلام خبر تعرضه للإصابة بمنطق " الإعلام يفتعل الحدث ، ومن ثم يخرج أصحاب الحدث للرد"!.

 

وأكد الحارس الدولي الكبير خلال تصريحات تليفزيونية أنه شعر "بوجع" شديد في الركبة اليسرى خلال تدريبات المنتخب الوطني وكان غير قادر على "فرد" قدمه.

وأشار إلى أنه خضع لأشعة رنين مغناطيسي لكنها لم توضح حجم إصابته ، قبل أن يخضع لفحوصات جديدة مع استمرار الوجع في ركبته لتكشف الأشعة عن وجود تمزق في كبسولة الركبة وإلتهاب بالغضروف.

وعن إمكانية مشاركته في لقاء الشرطة ببطولة الدوري الممتاز؟.. أكد إكرامي "لو قادر هلعب" وسوف أخضع لاختبار بالتدريبات المقبلة.

وعن فرص الصعود لكأس الأمم بالمغرب 2015؟ أكد الحارس الدولي إلى أن الفرصة في يد المنتخب المصري وليست في يد الآخرين ، مشيراً إلى أن الفوز بالمباريات المقبلة سيمنحنا الصعود.

وعن المنافسة مع أحمد الشناوي؟.. أوضح أن المنافسة في هذا المركز منذ أيام الأمريكي برادلي كانت بين 4 حراس وهم " الشناوي وعبد الواحد والحضري" وانه كان الحارس الرابع في هذا التوقيت قبل ان يتدرج ، مؤكداً أن العلاقة بينه وبين الشناوي أكثر من جيدة وأنه يعتبره مثل أخوة الصغير ويحرص دائماً على الاتصال به.

واختتم تصريحاته مؤكداً أن الحقد والكراهية لا تتواجد بين حراس المنتخب الوطني بالوقت الحالي.

شاهد ايضا...

الشريف إكرامي...والمنتخب الوطني؟!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت