Offerna.com

[المخزون الاستراتيجي] يزيد من حيرة ومتعة جاريدو!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

أداء رائع قدمه الأهلي آخيراً لم نعتاد رؤيته منذ فترة سنوات طويلة للغاية ليحقق الفريق المطلوب " الأداء الرائع المنسجم"+ "النتيجة الكبيرة" بتسجيل 3 أهداف نظيفة.

 

 

 

فأداء الأهلي آخيراً عاد لطريقة "لمسة ولعبة" والتحركات السريعة مما يعني أن الفكر الاسباني للمخضرم جاريدو بدأت بصماته تظهر بالتدريج.

يهمني جداً التركيز على نقطة هامة وهي امتلاك الفريق "لمخزون استراتيجي" جيد للغاية من اللاعبين مقارنة بالفترة الماضية أو منذ عامين تقريباً ، الفريق يمتلك العديد من العناصر الجاهزة والسوبر سواء على دكة البدلاء أو خارج القائمة بالإضافة إلى العناصر الأساسية التي تشارك في أرض الملعب ويضع بها الجهاز الفني ثقتة.

فالمخزون الاستراتيجي سيخدم الأهلي كثيراً لتعويض أي غياب بسبب الإيقاف أو بسبب الإصابة لاقدر الله ، فأي عنصر غائب يمكن تعويضه بلاعب على نفس المستوى تقريباً.

وذلك يضع الجهاز الفني في حيرة "لذيذة" حيث تتوافر أمامه العديد من الأسماء الجيدة والتي تستحق المشاركة واللعب في العديد من المراكز.. وذلك يتطلب منه اشعال المنافسة أكثر وأكثر بين جميع العناصر لخدمة الفريق في المصلحة الأولى.

بالنظر إلى العناصر التي شاركت خلال لقاء الشرطة وهم " أحمد عادل – نجيب – سعد – رحيل – حازم – غالي – عاشور – تريزيجيه – جمال – عبد الظاهر – متعب – هاني – صبحي" .. سنجد أسماء آخرى ستحقق طفرة للفريق عند مشاكتهم بالفترة المقبلة مثل:

سنجد اقتراب عودة الثنائي السوبر " محمد ناجي جدو – وعبد الله السعيد" للمشاركة بالتدريبات الجماعية حيث يمتلك الثنائي قدرات هجومية وتهديفية جيدة وتسديدات صاروخية ، وسنجد ايضا اسمين مثل "محمد رزق ومحمد فاروق" مازال أمامهم مستقبل كبير ونتوقع منهم بالفتراة المقبلة اثبات انهم صفقات مميزة.

سنجد بخط المنتصف لاعب دفاعي جيد مثل "أحمد خيري" ، وسنجد لاعب آخر مثل "كريم بامبو" يستطيع اللعب في أكثر من مركز هجومي مختلف ، سنجد لاعب وسط دفاعي صاعد مميز "محمد حسن" شارك في بعض الدقائق بالدورة الرباعية ويمتلك امكانيات جيدة.

هناك ايضا "لؤي وائل" العائد من رحلة احترافية بصفوف ليرس ويعتبر خير بديل لتعويض أي غياب لأحد الثنائي المتألق جداً "سعد سمير ومحمد نجيب" ، هناك ايضا "حسين السيد" و" اسلام رشدي" و "صلاح الدين" الاثيوبي بعد تعافيه من الإصابة... وهناك "موسى يدان" الذي يجيد كثيراً عند حصوله على الفرصة ،  نمتلك حارس ثالث جيد وهو "مسعد عوض" يمتلك مستقبل وطموح كبير.


ويحسب للجهاز الفني ولجنة التعاقدات والإدارة الحمراء سرعة الانتهاء من مرحلة الاحلال والتجديد بتوقيت قياسي للغاية وتطبيقها بشكل بدأت تظهر ملامحه بالتدريج بداية من لقاء الشرطة بتحقيق فوز كبير + أداء اشتقنا لمشاهدتة.

بعيداً عن السياق:

بالفترة المقبلة سيستغل الإعلام الحاوي وليد سليمان كثيراً وسنسمع عن عروض كثيرة وصلته سواء كانت حقيقية أو وهمية.. ومطالب المجتهد للغاية علاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة و وائل جمعة ايجاد حل حتى لا نصاب بالصداع مثل ما حدث بملف أحمد فتحي.

سليمان من تألق لتألق ويعتبر من أهم العناصر المحركة لأداء الأهلي والمنتخب الفترة الماضية .. والجمهور الأهلاوي لن يقبل سوى استمراره مع الفريق ..ونأمل من الله أن تبتعد عنه الإصابات نهائياً لنستمتع بما يقدمه ويعوضنا جزء من مهارة "تريكة وبركات".

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 20 أكتوبر 2014, 09:07 كتبه: المستطيل الأحمر
EG
الاثنين 20 أكتوبر 2014, 09:00 كتبه: محمد
EG
والباك رايت اخبارنا اية
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت