Offerna.com

هل يوافق الأهلي على الإغراءات المادية ويقبل برحيل رقم 1 في الفريق؟

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

لم يصبح عمرو جمال لاعب الأهلي فتى صاعد يتم استقطابه إلى ناد ما، ولكنه أصبح عمود فقري مؤثر في صفوف النادي الأهلي، وبشهادة الخبراء اللاعب رقم واحد في مصر من الناحية الهجومية خلال الفترة الحالية.

 

وعلى الرغم من تمسك الأهلي به بشدة، إلا أن العروض مازالت تنهال على رأسه بين خليجية وأوروبية، انتقال نهائي، إعارة بشكل مؤقت.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عروضاً من الأندية الخليجية بمبالغ خيالية، فهل يوافق الأهلي عليها، حتى لو كانت على سبيل الإعارة؟

ويطرح اللاعب أسماء الأندية خلال الأيام القليلة القادمة على الكابتن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة للبت في الموافقة من عدمها.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 14:41 كتبه: قرفان
EG
الاخ السيد علي و تعليق الايدي الخفية::
انا شايف ان احتمال الايدي الناعمه او تكون 6 ابريل او الاخوان او اوباما ,,, يا جدع عيب بطل اللي بتشربوة ده,
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 00:18 كتبه: السيد عيسى
EG
هناك ايدى خفية تقف ضد الاهلى وتريد حرمان االاهلى من نجومه ولاعبيه باسم الاحتراف الخارجى ولا تريد للاهلى ان يهنأ بلاعبيه فبد احتراف رامى ربيعة ما المطلوب ان يقدمه الاهلى تانى هل المطلوب تفريغ الاهلى من لاعبيه حتى لا يجد نجومه الصاعده و لا يسطيع النادى اكمال المنافسة على لقب الدورى حتى هناك العديد من اللاعبيين الذين كانوا على اعتاب الانضمام للاهلى تجد انهم راحوا الزمالك بفعل فاعل بعد ان كانوا على مشارف الانضمام للاهلى .... عموما ادعو الاهلى للحفاظ على لاعبيه خاصة عمرو جمال فالاهلى لم يستفد من هذا النجم الصغير حتى الان والى الدفع باسلام رشدى فى المباريات لانه على خامة جيده .... ولك الله يا اهلى.
الاثنين 20 أكتوبر 2014, 18:45 كتبه: محمد
EG
رغبة اللاعب في المقام الاول لمصلحة الاهلي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت