Offerna.com

جمعة [منفعلا]: نعمل إيه للحكام تاني.. وأظافر شوقي السعيد سبب التعادل!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد وائل جمعة مدير كرة النادي الأهلي أنه راض عن أداء اللاعبين اليوم في المباراة التي جمعت فريقه والاسماعيلي في بطولة الدوري العام وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وأضاف مدير كرة النادي الأهلي في تصريحاته لبرنامج "الكورة في الملعب" المذاع على قناة سي بي سي 2 أن التحكيم جاء فظيعاً للغاية، مضيفاً: " نعمل إيه علشان نثبت للناس إننا مبكسبش بالحكام، والأداء التحكيمي اليوم كان مخيباً للآمال".

وأشار جمعة إلى أن جاريدو المدير الفني للفريق راض تماماً عن أداء الفريق ولكنه متذمر من الحكام بشدة، لافتاً إلى أن حكم المباراة لم يلتفت إلى قص شوقي السعيد لأظافره، بعدما طال أكثر لاعب من الأهلي بيده وأظافره بشكل مبالغ فيه.

وأوضح مدير كرة النادي الأهلي أنه من المنطقي أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد لمس لاعب الاسماعيلي الكرة بيده، لأنه ألغى الهدف الصحيح، في الوقت الذي طالت أظافر اللاعب عمرو جمال لأكثر من مرة بعد لمسه السعيد الكرة بيده أمام الجميع.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 23 أكتوبر 2014, 21:56 كتبه: هيما
EG
عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قاعد بيعمل ايه في اتحاد جبلاية القرود وجهاد جريشة معروف عنه اخطائه الفادحة دائما في المباريات المحلية والافريقية وممكن بكل سهولة يتسبب في ضياع مجهود فرقة واخطاء ايضا تؤدى الي تاثير في نتيجة المباراة
الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 18:38 كتبه: الاهلي العملاق
EG
انا عايز اعرف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قاعد بيعمل ايه في اتحاد جبلاية القرود وجهاد جريشة معروف عنه اخطائه الفادحة دائما في المباريات المحلية والافريقية وممكن بكل سهولة يتسبب في ضياع مجهود فرقة واخطاء ايضا تؤدى الي تاثير في نتيجة المباراة
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت