Offerna.com

غريب يلوم على أفضل نجوم الأهلي.. ويحدد المنضمين للقائمة الهامة!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن قوة الدوري وعودته بهذه الطريقة تجعله أمام آفاق مفتوحة وجديدة للاختيار بين أفضل اللاعبين المنطلقين في البطولة للمباريات المقبلة الهامة.

 

وأضاف غريب في تصريحاته الهاتفية لـ"سي بي سي 2" أن المجال أصبح متاحاً لاختيار العديد من اللاعبين الجيدين الذين سيتم ضمهم للمنتخب خلال الفترة المقبلة من مختلف الأندية المصرية دون التركيز على أندية بعينها، مبدياً سعادته بمستوى العديد من اللاعبين الجدد.

وأشار المدير الفني للفراعنة إلى أنه لا يريد تأجيل الدروي على الإطلاق كما أشيع، ولكنه كان يتحدث عن مباراة الأهلي أمام وادي دجلة بعينها، مطالباً بالدعم خلال المرحلة المقبلة من الجماهير والإعلام لإنطلاق المنتخب بقوة.

ووجه غريب اللوم لعمرو جمال بعد المشادة مع شوقي السعيد مدافع الاسماعيلي، ما جعله يحصل على إنذار، مناشدة بتمالك الأعصاب خاصة أن المنتخب مقبل على مباريات هامة سيستعين به خلالها.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 00:27 كتبه: Ramy
EG
انا اسمعلاوي والاهلي يستحق الثلاث نقاط لكن عمرو جمال يستحق الطرد واحمد راؤف يستحق الطرد ولاول مرة الاسماعيلي يلعب مدافع في اي ماتش وريكاردو زي الزفت ولينا ضربة جزاء بتاعت انطواي
الخميس 23 أكتوبر 2014, 11:07 كتبه: Mohamed
EG
بتلوم على مين يا كابتن شوقي؟؟؟ ده شوقي زفت السعيد ده نازل ضرب وخربشة في اللعيبة طول الماتش واما عمرو جمال زق دراعه وقال له كفاية بقى اخد انذار !!!
الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 23:54 كتبه: مصطفى
EG
والله انا بزعل لما الاهلى بيخسر او بيتعادل لكن الاهلى اداء حلو وجامد وانا مش زعلان عشان الاهلى جامد بس الحكم مش كويس
الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 20:37 كتبه: جلال عادل ابو رودينا
EG
حكم زبالة والجون مش لمسة يد
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت