Offerna.com

شكري...[رمضان – كريم] ؟؟!

عدد التعليقات: 5
كتبه : شـــادي ألمــاظ

نعم الموسم طويل... ولكن الثنائي "رمضان صبحي – وكريم بامبو" نجحوا في وقت قياسي وبفترة صعبة ومحرجة للغاية سابقة في إنقاذ الفريق لحد كبير مثل ما حدث بالدورة الرباعية بالدوري خلال الموسم الماضي والتي توج الفريق بلقبها.

 

توقعنا مع استقدام مدرب أجنبي سيتطور مستوى الثنائي الصاعد بشكل أكبر وأكبر وخاصة أن من ضمن اسباب استقدام جاريدو حرصه تطوير مستوى الصاعدين والاعتماد عليهم ولكن وجدناهما خارج حسابات الجهاز الفني بالفترة السابقة.

فعندما يمتلك الفريق "موهبتين" يحب أن يسعى لتطوير مستواهما إلى الأفضل لما يتميزوا به من جرأة وامكانيات جيدة ولكن الأهمال وسحب منهم "حساسية المباريات" سيعرضهم للصدأ.

فوجود "صبحي – وبامبو" على دكة البدلاء حتى أن لم يشاركوا "أرحم" وتأثيره أقل من ابعادهم خارج القائمة تماماً سواء من الناحية النفسية والمعنوية وحتى يكون عندهم أمل بالمشاركة واللعب ، ولكن استبعاد الاسباني لهم خلال لقاء القمة أمام الزمالك بالسوبر ثم لقاء الإسماعيلي بالدوري اعتبره قاسي للغاية ويعطي مزيد من الاحباط.

الأهم... نتذكر البداية القوية لـ أحمد شكري زمان مع الأهلي .. ولكن إدارة الآخير اهملت به كثيراً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية حتى ضاعت موهبتة وحتى تأثر مستواه مع الوقت نتيجة هذا الأهمال وفي نهاية الموسم الحالي تم الاستغناء عن أحمد شكري!.

بالوقت الحالي اطالب الجهاز الفني وتحديداً "علي ماهر" المدرب المساعد الذي اكتشف الثنائي بوقت سابق بالسعي لتطوير مستواهم وتجهيزهم واقناع الاسباني بضرورة مشاركتهم وتحديد مصيرهم أو الاستثمار بهم والبحث عن عروض احتراف خارجية لتطوير مستواهم.. ولكن الاستبعاد خارج الحسابات سيكرر تجربة شكري.

..... مباراة الإسماعيلي..

الأهلي كان ينقذه فقط تسجيل هدف لنقول الفريق "قدم المباراة الجيدة الثناية على التوالي" وذلك بعد سيطرة وأفضلية وخطورة خلال الـ 90 دقيقة.

شاهد ايضا...

إلى خليفة تريكة: [سليمان لم يكن حاوي.. وعبدالله تأخر ليكون السعيد]!

 

ناقشني عبر فيس بوك

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 20:37 كتبه: عبدالغني محمد
EG
حقيقي كلام صحيح مائه بالمائه هؤلاء اللاعبين هم المستقبل
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 17:23 كتبه: محمود فتحى
EG
ياريت يهتموا بالناشئين المميزين امثال تريزيجيه وكريم بامبو وصبحى وهما دوله اللى هيفيدوا الاهلى بجد حرام عليكوووووووو
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 15:59 كتبه: حسين جمال الدين
EG
نفس ما قيل هنا عن شكري يمكن أيضاً أن يُقال--و بتأكيد أكبر--على شهاب. خسر الأهلي كثيراً بعدم الإستمرار في الدفع به أساسياً فترة توهجه.
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 13:57 كتبه: محمد حسن
EG
كلام صحححححححححححححححح
الخميس 23 أكتوبر 2014, 17:22 كتبه: Mohamed khaled
EG
النادي الاهلي ده فريق جبار
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت