Offerna.com

الأمور تزداد تعقيداً.. الأهلي يطالب بإقالة عامر حسين

عدد التعليقات: 4
كتبه : حسـين غـريب

تطورت الأمور وزادت المشكلة تعقيداً بين الأهلى ولجنة المسابقات وخاصة رئيسها عامر حسين والذى طالب الأهلى بإقالته  بسبب قراراته المتناقضة وغير العادلة ، فضلاً عن عدم تفرغه للجنة المسابقات والعمل على إدارة اللجنة من مسقط رأسه بالإسكندرية نظراً لإنشغاله برئاسة منطقة الإسكندرية التى يترأسها، وهو الخطأ الفادح الذى وقع فيه اتحاد الكرة ومنح عامر حسين الجمع بين رئاسة لجنة المسابقات ومنطقة الإسكندرية .

 

 

 

وطالب الأهلى عامر حسين بعدم الحديث عن مباراة الأسيوطى ونقلها إلى ملعب أسمنت أسيوط بدعوى أنه لم يعد يعرف شيئاً عن اللجنة ومشغول بمشروعاته الخاصة ، وإلا ما قرر نقل مباراة الأهلى والأسيوطى إلى أسيوط بدلاً من بنى سويف ، وهو يعلم أن الأهلى عائد من الجونه ويحتاج للراحة والتدريب والسفر كل هذا فى ثلاثة أيام هى الفترة المحددة بين مباراة الإسماعيلى والأسيوطى .

كما أن السفر إلى أسيوط لم يعد بالطائرة نظراً لإغلاق المطار هناك للإصلاحات وبالتالى سيكون إرهاقاً وتعذيباً للاعبين دون أية مبرر . اللهم إلا تنفيذاً لرغبة الكابتن عامر حسين.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات قد اصدرت قراراً نهائياً بخوض الأهلي للقاء في ملعب أسيوط رافضه طلب الأهلي باقامته في مكانه المحدد سابقاً ملعب  بني سويف.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 23 أكتوبر 2014, 21:40 كتبه: إلى ماهر نجيب
EG
أى نظام أسقطة ياعم ماهر النظام هو هو وأفسد وأظلم من أى نظام سابق ولاحق
الخميس 23 أكتوبر 2014, 20:06 كتبه: حسام الزوقة
EG
إلى الآسيوطى بتاع اذا خاصم فجر
المنافق اللى بجد هو اللى يبقى شايف الحق ويبعد عنه..
انت بتقول الاهلى عاوز يغير الملعب بمزاجه
ولو عندك نظر كنت عرفت ان الملعب اللى محطوط فى الجدول بنى سويف
ولما ملعب أسيوط يجهز من حق الآسيوطى يلعب عليه لكن ؟
من حق الاهلى برضه أن يلعب مبارياته فى القاهرة لكن الظروف لم تسمح ولعب فى الجونة اللى هى مش ملعبه هى كمان والاهلى وافق ونفذ ولعب وده إرهاق للاعبين وانعدام لمبدأ تكافؤ الفرص بس الاهلى قال دى ظروف بلد ..يبقى ياحبيبى برضه الاتحاد لازم يراعى ظروف البلد والاهلى كمان ماهو مبقاش جزاء المعروف البهدله وكان بسهولة زى مابياجلوا المباريات بحجة المصلحة ..كان يؤجل المباراة دى أو تلعب فى الملعب بنى سويف مراعاة لظروف المباراة وبهدلة الاهلى ...
وكان لو مفيش وقت للتاجيل كان بسهولة يتم تبديل الجدول بحيث تلعب المباراة الأولى على ملعب الاهلى فى القاهرة والثانية تلعب فى الدور الثانى فى اسيوط
لكن تنزعوا من الاهلى حقه فى انه يلعب على أرضه بحجة البلد وظروفها ...و تتمسكوا بالحق واللوائح وتنسوا كل الظروف لما تبقى اللوائح مش فى صالح الاهلى

اتحاد كورة على ماتفرج
الخميس 23 أكتوبر 2014, 19:27 كتبه: ماهر نجيب
EG
احنا اسقطنا النظام الفاسد ما نقدرش على ظلم و جهل اتحاد الكرة الاهلى كبير اوى بجمهورة
الخميس 23 أكتوبر 2014, 17:14 كتبه: الأسيوطي
EG
اذا خاصم فجر،،،،
هل اكتشف الموقع الان فقط و منذ ساعة ان عامر حسين ( وهو اهلاوي صميم لمن لا يعلم) انه مقيم بالإسكندرية و لا يعلم شئ عن اللجنة اللي هو رئيسها ؟
كده عيب ،،،
ما هو المطلوب؟ و هل الأهلي من حقه تعديل الجدول حتي يتم إصلاح مطار أسيوط او تشغيل القطار الصاروخي الأقصر عام
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت