Offerna.com

فيديو| بمدافع المخضرمين.. الميرينجي ينتقم بثلاث طلقات في قلب أبناء البارسا!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز ريال مدريد الإسباني على نظيره التقليدي وعدوه اللدود برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الطرفين في الكلاسيكو، بالجولة التاسعة من عمر الليجا.

 

انطلقت صافرة حكم المباراة، وانطلق معها برشلونة في كل مكان بأرضية الملعب محاولاً التقدم بكل قوة وفرض سيطرته ونفوذه على المباراة.

وشهدت الدقيقة الرابعة من المباراة تقدم برشلونة عن طريق نيمار دي سيلفا بعدما مررها له سواريز عرضية، ووضعها اللاعب الخطير في الشباك بقوة.


انطلق رونالدو في كل مكان، محاولاً الوصول إلى مرمى الفريق الكتالوني ولكن دون جدوى، ليسعى كريم بنزيمه إلى التسديد في المرمى بعد مرور دقائق من الهدف.

باتت الهجمات الكتالونية السريعة أكثر خطورة، ولكن الريال لم يقف مكانه ولكنه حاول عن طريق الرائع المكير رونالدو بكل قوة، وبنزيمه المجتهد حتى الربع ساعة الأولى.

ظهر كاسياس في الكادر، وأيضاً حارس الكتالوني برافو، وذلك بعدما استطاع الأول ابعاد الكرة عن ميسي في منتصف الشوط الأول، وأزاح برافو الكرة من أمام المخضرم كريستيانو.

أسفرت المحاولات المتكررة للدون عن الوصول إلى ركلة جزاء في الدقيقة الـ36 وضعها الدون بجدارة، وذلك بعدما حصل عليه باستحقاق الفريق الملكي عن طريق لمسة يد بيكيه.


حل الشوط الثاني وبدأت معه الغزوات المارينجية نحو المرمى، وأسفر الهجوم المتتالي عن هز بيبي الشباك برأسية رائعة وضعها في الشباك بشكل رائع للغاية.

زاد بنزيمة من جراح برشلونة وسدد قوية بعدما وضعها رودريجز له، ليسكنها الشباك اليمنى لزاوية برافو حارس الفريق الكتالوني.

كشر الريال على أنيابه وطمع أكثر في الوصول إلى حصيلة أكبر من الأهداف، وقام بالعديد من الغزوات الهجومية ولكن الدفاع الكتالوني استيقظ مؤخراً.

تراجع ريال مدريد في الدقائق الأخيرة للمباراة وحاول البارسا الظهور مرة أخرى في الكادر، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لريال مدريد.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت