Offerna.com

الملاكي يريد إنقاذ الأحلام... والأهلي بيكسب بالحكام

عدد التعليقات: 4
كتبه : إسـلام حجازي

شهدت الساحة الكروية في مباريات الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة أخطاء جسيمة ومؤثرة علي نتيجة المباريات بالبطولة، وهو ما يهدد بفقدان نقاط بشكل عجيب نظراً لعدم اختيار حكم كفء لإدارة المباريات.


 

 


لم يستطع محمود بسيونى حكم مبارة وادي دجلة والزمالك من إنقاذ الفريق الأبيض لتحقيق الفوز علي الفريق المكافح طوال المباراة رغم معظم القرارات الخاطئة والعكسية التي اتخذها الحكم ضدهم.

الحكم الملاكي احتسب ركلة جزاء في بداية المباراة لفريق الأحلام مشكوك في صحتها لأن لاعب الزمالك سدد الكرة من مسافة قريبة من لاعب دجلة فاصطدمت بيده، وأضاعها لاعب الزمالك بعد تصدي رائع لأمير عبد الحميد.

لم يكتفي الحكم بهذا فقط بل أخطأ خطيء فادح عندما احستب ضربة حرة للزمالك بعد تدخل الشناوي حارس مرمي الزمالك علي خالد قمر لاعب الزمالك أيضاً دون أن يتعرض لاعب وادي دجلة لأحد مطلقاً "لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله".

وفي ظل اشتعال المباراة وأثناء الضغط المكثف من لاعبي دجلة قام الحكم بكل غرابة باحتساب خطأ لأيمن حفني علي حسام عرفات، وعند تدقيق النظر نجد أن أيمن حفني هو الذي ارتكب الخطأ وليس لاعب دجلة.

وعند النظر إلي تحركات بسيوني أثناء سير اللقاء تجد أن الحكم تائه في الملعب، وقراراته خاطئة، وإنذارات بالجملة للاعبي دجلة من أخطاء عادية لا تطلع إلي الكارت الأصفر.

لم يكتفي الحكام بهذا فحسب بدل زاد محمد الحنفي الطين بلة عندما احتسب في لقاء الزمالك وسموحة 5 دقائق وقت بدل من الضائع في شوط المباراة الثاني في ظل أن الكرة لن تتوقف خلال شوط المباراة، وهي نقطة استفهام عجيبة يجب التوقف عندها، وهو أن الزمالك في كامل مبارياته إلي الآن في الدوري احتسب له الحكام خمس دقائق وقت بدل ضائع، سواء توقفت الكرة الكرة كثيراً أم لا !!.

وتذكر عزيزي الزمالكاوي كلمتك الشهيرة " الأهلي بيكسب بالحكام " وانظر الي مباريات فريقك وتمعن فيها وشاهد مدي استفادتك من الأخطاء التحكيمية، ولا تظهر السخط المبالغ فيه عندما يستفيد خصمك من نفس الحكام ، وخاصة عقب هدف عماد متعب التسلل في مباراة الرجاء، في مباراة كان فيها حكم المباراة متحاملاً علي لاعبي الأهلي.


وعاود النظر مرة أخري عزيزي وشاهد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي وأخطاء جهاد جريشة ومساعديه الفادحة في عدم احتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر، وإلغاء هدف لتريزيجيه بداعي لمس عمرو جمال الكرة بيده، وتمعن بالنظر الي الكرة بشكل جيد وقل رأيك بكل حياديه ستجد أن الكرة لمسة يد علي لاعب الإسماعيلي.

وفي شوط المباراة الأول لم يحتسب جريشة ضربة جزاء صحيحة لأحمد عبد الظاهر لاعب الأهلي بعدما قام بمراوغة مدافع الاسماعيلي ليتم اعاقته داخل منطقة الجزاء الا أن تقدير الحكم لم يحتسبها ليستمر الظلم التحكيمي علي القلعة الحمراء.

ظُلم الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل كبير من الحكام ولم يهلل أحد من مجلس الإدارة والجهاز الفني "الحكم ظلمنا وجه علينا ومش عاوزين الحكم ده يحكملنا ماتشات تاني" كما يفعل آخرون من مجالس الإدارات.

كلمة أخيرة للمشجع الزمالكاوي المناقض لنفسه... لكل حكم أخطائه ويمكن لفريقك أن يستفيد منها وممكن أن يصيبك منها بعض الضرر والمنافسة طويلة للغاية، ولكل مجتهد نصيب.


 

للتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك من هنا

 

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 27 أكتوبر 2014, 17:27 كتبه: عمرو الزملكاوى
EG
الاهلويه دول لما الحكام بتكون معاهم ماحدش بيسمع لهم صوت ولو حكم بس حسب ضربه تماس غلط عليهم بيبقى ناقص انهم يشتكو للامم المتحده وفلا سبحان الله
الاثنين 27 أكتوبر 2014, 11:33 كتبه: ناجي لبيب
EG
انت شايف ان مباراة سموحة و الزمالك ما تستاهلش خمس دقايق بدل ضائع يبقي اكيد ما شفتش الماتش
وبتتكلم علي اخطاء جهاد جريشة ضد الاهلي طب ما كان في ضربة جزاء للاسماعيلي(حسب تحليل عصام عبدالفتاح) في الشوط الاول قبل ضربة جزاء الاهلي
انا بتكلم ان الحكام في كل الماتشات بيبقي لهم قرارات خاطئة ليه لما بتستفيد منها ما بتتكلمش عنها ولما بتبقي ضدك بتقلب الدنيا
الأحد 26 أكتوبر 2014, 22:29 كتبه: اهلاوى عجوز
EG
برافو اسلام حجازى لقد كتبت مايدور براْسي وازيدك من الشعر بيت بخصوص اسلوب الزمالكاوية الذي يبداْ من رئيس النادى الي من هم ادني منه وهو .. الترهيب .. للجميع من حكام الي اعلاميين الي غيره وبطريقة جورج بوش الابن .. من ليس معنا فهو ضدنا .. حتي محمود بكر الذي يفترض منه الحياد يرى الزمالك في كل مباراة يعلق عليها بطريقة القرد في عين امه غزال وفي مباريات الاهلي يراه بطريقة مالقوش في الورد عيب قالوا له يااحمر الخدين
الأحد 26 أكتوبر 2014, 17:16 كتبه: اهلاوى
EG
سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااان الله
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت