Offerna.com

بيده وبيد عمرو| جاريدو واللاعبون أضاعوا الفوز.. و "الإكس لارج" رشوان عار

عدد التعليقات: 2
كتبه : أحمـد سليمـان

خسارة لنقطتين جديدتين من الأهلي أمام المتواضع والضعيف جداً الأسيوطي سبورت بعد التعادل السلبي بين الفريقين في أسيوط.

 

كنت وسأظل دائماً أؤكد أن الأهلي يمكنه الفوز على المتواضع الأسيوطي حتى في ظل القيادة التحكيمية الكارثية لسييء الذكر المدعو شريف رشوان ولجنة تحكيمه الفاشلة بقيادة صاحب الفضيحة التحكيمية في مونديال 2006 عصام عبد الفتاح بمباراة أستراليا واليابان.

نبدأ بتحليل الأداء الفني ثم ننتقل للأداء التحكيمي حيث أن الفريق تحت قيادة جاريدة يعاني من كارثة هجومية بكل المقاييس بعد تسجيل 10 أهداف في 12 مباراة وهو معدل كارثي بكل تأكيد.

نعم هناك إصابات ولكن هناك لاعبين أمثال كريم بامبو وإسلام رشدي لم يحصلوا على فرص كافية حتى الآن تحت قيادة جاريدو.

جاريدو أخطأ في الدفع بحسين السيد الذي لم يرسل عرضية واحدة صحيحة طوال المباراة بدلاً من صبري رحيل الذي رغم قلة تقدمه إلا أن عرضياته مؤثرة.

بالطبع يجب أيضاً عدم إنكار وجود بعض الرعونة من اللاعبين وأهمهم رمضان صبحي الذي أصابه الغرور كثيراً فأصبح يصر على المراوغة رغم أنه فشل فيها بكل محاولاته.

ننتهي في الجانب الخاص باللاعبين بالحديث عن كارثة وليد سليمان الذي يستحق الإيقاف فمهما كان شريف رشوان كارثي لا يجب أبداً شده من القميص، فالنتيجة هي تعرضك للإيقاف.

ننتقل إلى الجانب التحكيمي فإذا كان وليد سليمان يستحق الإيقاف فشريف رشوان لا يستحق أن ينال شرف التحكيم مرة أخرى لا للأهلي ولا لغيره.

بداية لا أعرف كيف لحكم مثل رشوان أن يتخطى كل الاختبارات البدنية في ظل الوزن الثقيل جداً له، بالطبع رشوان كان يجري بأكياس من الرمال بسبب الوزن الزائد له.

ثانياً إذا كان سليمان أخطأ فلا يعني ذلك أن تتعمد وأكررها تتعمد أن تنتقم ولا تحتسب أي شيء للمارد الأحمر وتترك لاعبي الأسيوطي يضيعون الوقت.

رشوان تعمد بكل وضوح أن تكون قراراته ضد الأهلي خصوصاً بعد طرد سليمان، ولماذا لا يفعل ذلك وعصام عبد الفتاح سيخرج بعد اللقاء للدفاع عنه والقول بأن قراراته صحيحة وإذا أحرجه السؤال عن لعبة معينة يقول أن الإعادة غير واضحة.

لجنة حكام رئيسها عبد الفتاح من الطبيعي أن تفرز حكام "إكس لارج" مثل رشوان وغيره، ولكني في النهاية أؤكد على ضرورة اتخاذ مواقف حاسمة من الأهلي ورفض أن يدير المدعو رشوان أي مباراة للفريق ولكني أرفض التلويح بالانسحاب لأن الأهلي كبير عكس الآخرين الذين عادة ما يهددون بالانسحاب.

وأذكر بواقعة للتأكيد على ضرورة عدم إدارة رشوان لأي مباراة للأهلي ففي أحد المواسم أدار ياسر محمود مباراة للزمالك والمقاصة وارتكب فيها أخطاء كارثية وكانت النتيجة أن الحكم ابتعد لمدة طويلة عن إدارة مباريات الفريق الأبيض وبالتالي فهو ليس طلباً غريباً.

كلمة أخيرة.. الدوري لا يزال طويلاً والأهلي أمامه العديد من النقاط لتعويض ما فات بشرط التركيز من اللاعبين والجهاز الفني وألا تعين لجنة الحكام أمثال رشوان لإدارة المباريات لا نريد سوى العدل يا عبد الفتاح إن كنت تعرف معناه...

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 01:01 كتبه: كريم الشاذلى
EG
الحكم شريف رشوة اااان
الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 16:45 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
كلام سليم 100% الله ينور عليك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت