Offerna.com

فيديو| متعب يبعث رسالة هامة لمستقبل الأهلي.. ويؤكد: لنا ركلة جزاء!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد عماد متعب لاعب النادي الأهلي أنه لم يتعود على الاعتراض مطلقاً على الحكام، ولكنه توجه إلى شريف رشوان بعد انتهاء الكرة التي لمسها بيده مدافع الأسيوطي ليحلف له بالله أنها ركلة جزاء.

 

وأضاف متعب في مداخلته الهاتفية لبرنامج "الساعة الخامسة" المذاع على قناة الأهلي أنه لم يعتاد الاعتراض على الحكام، ولكنه كان واثقاً بشدة في أن اللاعب منع الكرة بيده المتحركة، مشيراً إلى أن الأخطاء باتت مؤثرة في مشوار النادي الأهلي.

وتمنى لاعب النادي الأهلي القناص ألا يتم تكرار هذه الأخطاء المتعددة، موجهاً السلامة للاعب الأهلي المصاب عمرو جمال، لافتاً إلى أنه مستقبل النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم.

وأوضح اللاعب القناص أنه بالنسبة للفريق خلال الفترة المقبلة فإنه يبذل قصارى جهده من أجل الوصول بالفريق لبر الأمان،  مشدداً على أن الجهاز الفني ومجلس الإدارة يدعم اللاعبين.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 10:54 كتبه: memo
EG
الاااااااااااااهلى فوق الجميع مهما يعملم الاهلى هو نمبر وان احنا عندنا شويه اعلامين وربنا زلبيه منهم #مددددددددددحت شلبى مشعارف الناس بتحبه على ايه دا منافق ابن مره وفاروق جعفر بدال معمال تحلل كدا روح شوف نفسك يا خويا وشوف الزمالك والله مهما يعملم للزمالك الاهلى هيفضل ياخد البطولات كلها هو الزمالك ده فريق ولا ايه اوعم تكونوا مفكرين امن ده فريق ورئيس ناديه خووووووووووول كبير
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت