Offerna.com

[اتحاد الكرة] السنغالي-الأسيوطي ... حرام عليك يا أخي!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عندما يدير الكرة المصرية اتحاد اثبت إنه غبي ولا يفهم أي شيء عن الإدارة أو التخطيط أو التنظيم سيصبح حال الرياضة بمصر كما هو الآن.

 

للأسف الشديد النادي الأهلي الذي يعتبر الممول الأول للمنتخب الوطني المصري كان يجب أن يجد مساندة وتقدير من جانب الاتحاد المصري بكل قوة وليس تعنت وقرارات فاشلة.

مع احترامي لفريق الأسيوطي .. ولكنها مباراة ليس لها "عازة" حتى يقطع الأهلي مشوار طويل إلى أسيوط لخوض المباراة ، ومن قبلها مشوار طويل آخر إلى الجونة لخوض مباراة الإسماعيلي في حين أن الأهم هو المنتخب الوطني الذي يستعد لأهم مباراتين في تاريخه أمام السنغال وتونس بالتزامن مع تغيير المنتخب لجلده وعناصره.

ومع الإرهاق الشديد والتعب نتيجة توالي المباريات الواضح افتقد الأهلي والمنتخب الوطني لجهود عمرو جمال المهاجم رقم 1 بالوقت الحالي بسبب تعنت واصرار اتحاد الكرة على إقامة اللقاء على هذا الملعب دون النظر للمصلحة العامة للمنتخب وكون المارد الأحمر يمتلك ذخيرة من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها شوقي غريب ولكن الاتحاد يفتقد الرؤية من الأساس ، وربما تكون مباراة الأسيوطي أهم من لقاء السنغال بالنسبة لقيادات هذا الاتحاد وكأنهم يمتلكون أصول سنغالية.

ويتحمل ايضا الاسباني جاريدو جزء من المسئولية حيث في ظل اعتماد الأهلي والمنتخب الوطني على مجموعة محددة من الأسماء في الكونفيدرالية والدوري والتصفيات الأفريقية مع المنتخب .. كان مطالب الاسباني بمنحهم جزء وقسط بسيط من الراحة لالتقاط الأنفاس خاصة أنه يمتلك عدد من البدلاء الجيدين والمتعطشين للمشاركة.

هذه كانت نصيحتي للمدرب الأسباني جاريدو منذ أول مباراة في الدوري أمام الرجاء وقبل مباراتي بوتسوانا ولكن هذا لم يطبق "
الرجاء من جاريدو... لا نريد رؤية السداسي " فتعرض جمال لإصابة طويلة ومن قبله إكرامي ونأمل أن يكونا هما آخر المصابين بقائمة الأهلي.. نأمل!.

بديل جمال في المنتخب الوطني:

من وجهة نظري أرى ضرورة امتلاكه لخبرة اللعب في الأهلي والزمالك ليكون تعود على الضغط النفسي والعصبي والإعلامي.. وهذا متوفر في الثلاثي عماد متعب أو أحمد عبد الظاهر أو باسم مرسي الذي شارك في وقت سابق تحت قيادة شوقي غريب ويجيد المتابعة واستخدام ضربات الرأس".

عماد متعب:

مدرب الأحمال "خورخي" مطالب بتجهيزه بالشكل المطلوب وتقوية موضع الإصابات القديمة سواء بالعضلة الخلفية أو منطقة الظهر حيث لا يوجد مهاجم صريح بقائمة الأهلي الأفريقية خلال الـ 180 دقيقة الصعبة أمام سيوى سبور!.

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 11:04 كتبه: farag hassn
EG
ياعم انتا وهوه الاهلي يمرض ولا يموت وبعدين مين اتحاد اكورة دة دة اتحاد فاشل انشاء الله الدوري الي الاهلي بردو
الخميس 30 أكتوبر 2014, 08:10 كتبه: كابتن ناجي
EG
هههههههههه كله في الوكالة
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 23:25 كتبه: انت عبيط ياض
EG
انت عبيط ياض ولا ايه ايه الكلام البضين ده ههههههههههههههههه
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 19:47 كتبه: كابتن ناجي
EG
ههههههههه...يا أخي والله انا فعلا مبسوووط بيك هههههههههه ده ايه الحس الوطني العالي والاحلام الوردية و مصلحة مصر والارهاق و..و...كلام كبير ..ياسيدي انزل للأرض من السما السابعة اللي انته فيها الموضوع موضوع فلوووووووس..فلووووووس اقول تاااااني فلووووووووووووووووووس ......ووكالة بريزنتيشن واتحاد كرة محترم جدا وعلي قرابة من الدرجة الاولي بالوكالة ونادي الزمالك اللي باع المباريات للوكالة ومن الاخر الاهلي مش هياخد الدوري بالحكام دول اللي شغالين في الوكالة يعني الموضوع كله وكالة في وكالة هههههههههه وطظفي المنتخب وغيره افكرك بحاجة الدنيا قامت علي الكابتن وليد سليمان لما ايده شبكت في تي شيرت الحكم بالخطأ لدرجة ان مذيعين الوكالة في كل القنوات المأجورة سهروا طول الليل يمدحوا في اخلاق الكابتن وليد طيب لما فجأة اكتشفنا ان دي اخلاقه كيف نسمح له باللعب في منتخب مصر ....ههههههههه خلاص انا هموت من الضحك هههههههههه المهم تدميير النادي الاهلي يعني ممكن نوقف لاعبي النادي الاهلي لكن يلعبوا مع المنتخب .......ياعم فوووووووووق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت