Offerna.com

فيديو| فضيحة الزمالك التاريخية أمام الأهلي تتكرر على يد حارس الأبيض!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

تكررت المأساة الزملكاوية التي قام بها النادي الأهلي ضد الكيان الأبيض 6 – 1، ليعيد التاريخ نفسه بهزيمة قاسية لنادي مصر المقاصة أمام طلائع الجيش بالنتيجة نفسها برعاية حارس الزمالك السابق عبدالواحد السيد.

 

وجاء الفوز القاسي من قبل المقاصة بعد استكانة اللاعبين وتحديداً خط الدفاع عقب الخطأ الفادح الأول للحارس الأبيض عندما حاول في بداية الشوط الأول مراوغة عرفة السيد ولكن الأخير وضع الكرة بجدراة وانقض عليها ليحرز الهدف الأول.

شارك في مهرجان الاهداف دودزي اللاعب الموهوب من تسديدات قوية من أمام منطقة الـ18، بالإضافة إلى احتساب حكم المباراة ركلة جزاء وضعها عرفة السيد، بينما أحرز وائل فراج هدف حفظ ماء الوجه في نهاية الشوط الثاني.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 30 أكتوبر 2014, 23:28 كتبه: الاهلاوى
EG
ارجو الا ينشر الموقع اخبار من شأنها معاداة أناس محترمين مثل عبدالواحد السيد دون داعى الا التعصب .. عبدالواحد محترم فلا يجب أن نتكلم عنه الا باحترام.. ثم انه لم يكن حارس الزمالك فى مباراة السته.زرجاء ابعدوا عن الاخبار والعناوين الا لا تجلب الا التعصب وتثير المحبين للموقع قبل الكارهين ..زارجوكم ارحمونا..
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 21:11 كتبه: حسبي الله
EG
مفيش أمل إن حال الرياضة في مصر ينصلح، طول ما فيه تعصب وتطرف رياضى من جانب مشجعى الأهلى والزمالك، حتى الأخ كاتب الخبر بدلاً من أن يهتم بالحدث نفسه بموضوعية وشرف، دخل الزمالك في القصة، عشان يشبع هوى نفسه، الأهلى نادى كبير ومفروض ألا يسمح القائمين على موقع الأهلى نيوز بمثل هذه التفاهات حتى يظل كبير دائماً.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت