Offerna.com

وجهة نظر.. جاريدو مطالب بتسليط الضوء علي مواهب الأهلي

عدد التعليقات: 5
كتبه : حسـين غـريب

لاشك وأن النادي الأهلي يمر بفترة صعبة من حيث النقص العددي والغيابات المؤثرة بالفريق، وهو ما يجعل المدير الفني للمارد الأحمر جاريدو في وضع لا يحسد عليه، الأمر الذي قد يدفعه للعب بالمتاح أمامه من خامة معينة ومراكز بعينها دون غيرها، ولكن ماذا لو توافر البديل الذي اختبر في اكثر من مناسبة ومباراة صعبة ومع ذلك لا يدفع به ؟!

 

 

 

 جاريدو بدأ في الفترة الأخيرة اتخاذ الطريق الأصعب بلاعبين ليسوا في أماكنهم وهو ما يجعلهم غير مؤدين لواجباتهم التي تطلب منهم علي الوجه الأكمل وهو ما يجعل الأمور صعبة علي الفريق ويقود لنتائج سلبية كما حدث في المباريات الأخيرة منذ مباراة الإسماعيلي.

أين هاني يا كارلوس؟!

كارلوس جاريدو يمتلك لاعب في الجبهة اليمني أكثر من رائع علي المستوي الفني والبدني وهو محمد هاني، يتمتع بمهارات عالية وسرعة جيدة لأداء واجباته باقتدار، نجح في الظهور بشكل طيب للغاية في الأوقات القليلة التي شارك فيها مع الفريق ومع ذلك يصر الإسباني علي الدفع بـ"قليل الحيلة" شريف حازم الذي لا يجيد النواحي الهجومية ولا الدفاعية المطلوبة من الظهير وليس المساك.

ماذا لو لعب هاني في مباراة الأسيوطي وشارك منذ البداية؟ لاعب صغير ولا يمتلك خبرات كافية..!! "ياراجل" !!

أي خبرات ستأتي للاعب من وجوده علي دكة البدلاء؟!، كما أن الجبهة اليسري بالأسيوطي لا يوجد بها روبرتو كارلوس أو مارسيلو مثلاً ويخشي جاريدو فشل هاني في ايقاف أياً منهما عندما يلتقي أمامه، فالأسيوطي فريق متواضع للغاية يمتلك لاعبين أصحاب مستوي عادي، فما المانع ن يحصل اللاعب علي فرصة، الأمر ذاته ينطبق علي مواجهة دمنهور المقبلة في الدوري العام وهي الفرصة الأنسب لنري اللاعب بأريحية كبيرة ونري هل يستحق الإستمرارية أم لا.

بامبو ولا يدان يا عم جاريدو ؟!

كريم بامبو لاعب أكثر من رائع شارك في الموسم الماضي وقدم أوراق اعتماده وساهم في حصول المارد الأحمر علي بطولة الدوري العام الموسم الماضي.

اللاعب لديه الحلول المهارية الكافية لحل أزمة الأهلي في المباريات الاخيرة والتي يجد فيها تكتل دفاعي كبير من المنافسين في حين لا نراه خياراً متاحاً أمام الإسباني مفضلاً عليه أكثر من لاعب علي رأسهم البوركيني موسي يدان صاحب المستوي العادي النمطي للغاية.

بامبو لا يستحق الإبتعاد عن تشكيلة الأهلي الأساسية بهذا الشكل فوجوده أساسياً أو علي الأقل بديلاً يغير من أداء ونتيجة المباريات أمر حتمي في ظل المستوي المتذبذب ليدان.

الصفقة التي حارب عليها الأهلي

إسلام رشدي هو نسخة مكررة من وليد سليمان وابتعاده عن تشكيل الأهلي في الفترة الأخيرة بل ومن قائمة الفريق كاملة أمر بالعجيب، فاللاعب يتمتع بمهارات عالية وقدرة علي التصويب، ووجوده إلي جوار وليد سليمان أمر كان واجباً علي جاريدو الإعداد له وتجهيزه أو علي أقل تقدير يكون بديل مميز، فماذا لو تعرض وليد للإصابة أو الإيقاف؟!.. لقد تعرض بالفعل ..

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك من هنــــــــــــــــــــــــــــا

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 19:30 كتبه: ahmedfouad
EG
يبدو ان هذا المدرب غيرقادر علي انه يتولي ادارة فريق الاهلي. مدرب عره جايبينو منين محدش يعرف مدرب نادي. قعلاينيتللزنالك احسن منه مليوون مره مع ان لايمكن ان يحكم عليه من دلوقتي بس شكله احسن
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 15:09 كتبه: علي حسن
EG
يبدو ان جاريدو له فكر خاص به بس من الاكيد افكارة حتودينا في دهية ربنا يستر
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 13:38 كتبه: محمحد
EG
كلام جامد جداااااااا
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 13:22 كتبه: Ahlawy4Ever
EG
كلامك صح مليون فى المية, جاريدو مدرب ضعيف جداً ولا يصلح لتدريب الأهلى وللأسف هينهى على لاعيبة جامده جدا زى إسلام رشدى ومحمد فاروق وكريم باميو ورمضان صبحى وحسين السيد و محمد حسن ومحمد هانى ولؤى وائل ومسعد عوض. ياريت إدراة الأهلى ترجع فتحى مبروك او مختار مختار وبلاش نقول ياخد فرصته كاملة لان المدرب الكويس بيبان من أول شوط مش من اول ماتش كمان
الجمعة 31 أكتوبر 2014, 02:27 كتبه: فاضل ناجي
EG
اوؤيدكم بشدة ...واتسائل أين احمد حمدي لاعب منتخب الناشئين مع جمال محمد علي ...لقد اعجب به شوقي غريب بشدة لابد من فرصة جيدة لكل هؤلاء
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت