Offerna.com

فيديو| وصلة سباب وقذف علي الهواء بين مرتضي والشرقاوي !!

عدد التعليقات: 6
كتبه : إسـلام حجازي

دخل الثنائي مرتضي منصور ومحمد الشرقاوي الناقد الرياضي بالمصري اليوم بمشادة بألفاظ خارجة علي خلفية الحوار الذي نشر علي صحيفة المصري مع عمر جابر اليوم ودعمه للوايت نايتس.

 

 

 


وقام الشرقاوي بافتتاح حديثه بقوله " ان مرتضي منصور مش هيعلمنا الصحافة"، فرد عليه مرتضي " لا ده انا اعلمك واعلم امك" ثم تناولا السباب معاً.

وكان رئيس النادي قد أعلن عن تجميد اللاعب وعدم لعبه للزمالك مرة أخري، نظراً لتصريحاته التي أغضبت الجميع ودعمه لجماعة غرهابية عد حد قوله.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 20:08 كتبه: كامل محمد
EG
مرتضى منصور رجل ياضر بمحصله الكرة فى مصر مع احترامى للزمالك لابد من وقفه من اهل النادى ؟
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 13:00 كتبه: أهلاوي مصري مسلم
EG
الإعلام المصري سمعته سيئة ، و ذلك بسبب مثل هؤلاء الصحفيين الذين يخشون هذا الشيء الذي اسمه مرتضى ، و هؤلاء المذيعين الذين يفتحون لبذاءاته منابر إعلامية المفروض ألا تُتح إلا لقدوة .
هذا رجل نافق كل الرؤساء السالقين ، و ينافق الرئيس الحالي ، و لا أعرف سببا يجعل الناس تصبر عليه ، و على بذاءاته . أين النائب العام ؟! أين قضاة مصر الشرفاء ؟! أين وزير الإعلام ؟ أين وزير الداخلية ؟! أين وزير الحربية ؟! أين رئيس الجمهورية ؟
هل يخشى كل هؤلاء لسانه ؟
إذا كان كل هؤلاء يخشونه فلك الله يا مصر . كيف نسميك ( أم الدنيا ) و بك أمثال هذا الشيء ؟
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:54 كتبه: lمن يوقف هذه المسخره
EG
بدايه من العار ومن المعيب جدا ان يكون هذا القميء على راس نادي كبير كالزمالك , للاسف اصبح مرتضي وباء ينتشر على الفضائيات يسانده المنافقين والباحثين عن الشهره في الاعلام الرياضي وهم كثر للاسف
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 10:45 كتبه: Kemoo
EG
من المسؤل عن هذه المهزلة ؟ للاسف المسؤل الاول وزير الرياضة فهذا من صميمم عملة وقف هذة البزاءات وقلة الادب فاذا لم يتحرك تقع المسؤلية على رئيس الوزراء ....ومن بعده رئيس الجمهورية .... الادب ياسادة فضلوة على العلم ....فكيف يصل بنا الحال لهذا حاسبوا هذا المرتضى قبل تفشى الوباء فى باقى رؤساء الاندية
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 07:01 كتبه: عبدالحميد عطيان
EG
كفانا لعب كفانا استهزاء طالما هذا المرتضى يصول ويجول دون محاسبة ولماذا لم تنتبه الصحافة الى بزاءاته وهم يهرولون ورائه لنقل ارائة وحواراته الصحفيه وكأنها سبق صحفى؟؟؟ ولم يتجرأ أحد عن سؤاله : مِن أين حصل مرتضى على الاموال التي اشترى بها نصف لاعبى االدوري؟؟؟؟؟ سنرفع القبعة لأى صحفى يعرف الاجابة؟؟؟؟؟
الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:14 كتبه: emad
EG
إلى متى تظل هذه المسخرة في إعلامنا وكيف تفتح القنوات لمثل هؤلاء البلطجية الذين يشوهون صورة مصر السباب والتطاول على الفاضي والمليان أصبح سمة مصر الآن للأسف ولا يوجد احترام لمبادئ أو قيم أو أخلاق عموما ربنا يخلي الأهلي آخر قلعة للمبادئ في مصر عشان كدة عاوزين يهدوها عشان يدخل زمرة الفاسدين ويبقى مثلهم
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت