Offerna.com

فيديو| بـ9 لاعبين.. الأهلي يلتهم الذئاب عن طريق بامبو بعد إهداره عشرات الأهداف!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي في مباراة صعبة وقوية على المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق كريم بامبو باللقاء الذي جمع الطرفين ببطولة الدوري العام الممتاز.

 

بدأ الأهلي المباراة بتحفز كبير نحو المرمى، في الوقت الذي لم يكن فيه المقاولون العرب خائفاً من الغزو الهجومي، وحاول الوصول إلى المرمى في الدقائق الأولى في غفوة من الدفاعات.

حاول الأهلي تناقل الكرات من الخلف للأمام في وسط الملعب عن طريق غالي وعاشور، لينتفض المقاولون في الأمام عن طريق مشاغبة محمد فضل.

في لمحة جمالية وفنية رائعة استطاع محمود حسن "تريزيجيه" أن ينطلق في ق 17 ويمر بسرعته الرهيبة نحو المرمى، ليضع كرة جيدة للغاية بجوار قائم محمود أبوالسعود.

سعى الأهلي إلى التقدم والانطلاقات القوية واللعب على الأطراف، خاصة باسم علي، ولكن حاول الأهلي مرة أخرى تناقل الكرات في وسط الملعب تمهيداً لثغره يخترق من خلالها الدفاعات.

سدد حسام عاشور كرة رائعة وقوية جداً بعدما سندها على صدره وقام بالتسديد من مسافة بعيدة، لتتجه الكرة إلى فوق العارضة بقوة وسرعة انتزعت آهات الجماهير في ق 21.

استطاع محمود أبوالسعود أن يتصدى إلى تريزيجيه في الدقيقة الـ27 بعدما انفرد به في الجهة اليمنى وحاول الوصول إلى المرمى ولكن حارس الأهلي السابق كان للكرة بالمرصاد.

من كرة ساحرة قادمة عبر فاروق إلى تريزيجيه ليقوم بتعريضها إلى متعب في ق 37 ليضعها متعب بغرابة شديدة خارج الملعب وبعيداً عن الثلاث خشبات.

استطاع محمد سالم لاعب المقاولون الواعد تشكيل خطورة في الدقائق الأخيرة بعد تسديد كرة رائعة بباطن القدم بعدما مر من منتصف الملعب بسرعته، لينتهي الشوط الأول بإنقاذ دفاع الذئاب لكرة تريزيجيه الخطيرة جداً.

بدأ الشوط الثاني بخروج سعد الدين سمير ونزول شريف حازم، لإصابة الاول بشد في عضلة السمانة، وعدم مقدرته على استكمال اللقاء.

شهدت بداية الشوط الثاني أيضاً لحالتي طرد من المقاولون العرب والأهلي، ليخرج كريم مصطفى من المقاولين وصبري رحيل من الأهلي في الدقيقة الـ61 من زمن المباراة بعدما حاول تشتيت الكرة ببطء ليرتطم باللاعب ويحصل على الإنذار الثاني.

اهدر متعب الهدف الثاني المؤكد من عرضية رائعة قادمة من الجهة اليسرى عن طريق تريزيجيه في ق 62 ليسدد في منتصف المرمى حيث يقف محمود أبوالسعود.

اضاع باسم علي الفرصة الأخطر عندما مرر له حسام عاشور كرة رائعة في ق 64 أمام مرمى أبوالسعود ليسدد بيسراه ضعيفة وينقض عليها أيضاً أبوالسعود بجدارة.

جاءت حالة الطرد الثانية والمستحقة لمحمد نجيب بعدما منع لاعب المقاولين العرب من الوصول إلى المرمى في ق 66، ويحرمه من إنفراد وهدف مؤكد.

حاول الأهلي محاولات مضنية تجاه المرمى، ولكن الكرة لم تخدم اللاعبين على الإطلاق، وسط حالة من إنفلات أعصاب لاعبي الأهلي وظهور الكروت الصفراء من الحكم إبراهيم نور الدين.

انقذ أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي فرصة قوية لسالم في ق 79، ليتألق محمود أبوالسعود الدقيقة نفسها لينقذ المرمى من لدغة عماد متعب.

جاء الفرج أخيراً عن طريق كريم بامبو في ق 86 ليحرز الهدف الأول بعد طول انتظار برأسيه رائعة وضعها في مرمى أبوالسعود، بعدما اضطرب الأخير نتيجة الوقوف الخاطيء للمدافع.

انقذ أحمد عادل عبدالمنعم مرمى الأهلي من هدفين مؤكدين بعدما أجاد وتألق وانقذ صاروخية عبدالواحد، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف وحيد دون رد على المقاولين في مباراة نارية وقوية وممتعة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت