Offerna.com

حل أزمة هجوم الفراعنة ... ببساطة جون أنطوي!!!!

عدد التعليقات: 2
كتبه : أحمـد سليمـان

أزمة في المنتخب بعد إصابة عمرو جمال... خالد قمر وحيداً في هجوم الفراعنة... متعب قد يبدأ أمام السنغال.. ربما تكون عزيزي القاريء قد طالعت عناوين صحفية مشابهة لتلك التي أسردتها بعد إصابة نجم هجوم النادي الأهلي والمنتخب المصري عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي.

 

المشكلة في رأيي ليست في الأهلاوي الموهب صاحب القدرات الهجومية الممتازة ولكن المشكلة في عدم وجود رأس حربة في مصر كلها سوى جمال.. وهل يعقل هذا؟؟

خالد قمر في وجهة نظري لا يصلح لقيادة هجوم الفراعنة.. متعب قد يلعب 30 دقيقة .. شوط واحد على الأكثر.. عرفة السيد ومحمد سالم جيدان ولكنهما لم يلعبا مباراة دولية واحدة!!!

هل يعقل ألا نمتلك مهاجم محترف على مستوى عالٍ سوى أحمد حسن كوكا لاعب ريو آفى البرتغالي الذي أرى استبعاده أمراً خاطئاً؟؟؟

الحل ببساطة لأزمة هجوم الفراعنة أن نخطط لإتاحة الفرصة للاعبينا للاحتراف حتى نمتلك ترسانة محترفين خاصة في خط الهجوم، ولنا مثالاً في محمد سالم نجم المقاولون العرب "ماذا تفعل هناك؟" يجب أن تحترف حتى لا تدفن موهبتك..

في مقارنة بسيطة بين مصر وغانا نجد أن جون أنطوي مهاجم الإسماعيلي صاحب الأهداف السبعة هذا الموسم وهداف الموسم الماضي هو مجرد صف ثانٍ أو ثالث بالنسبة لمنتخب غانا.. وبعد ذلك نسأل لماذا نخسر منهم بالستة؟؟؟؟

دوري مثل الدوري المصري لن يعطيك سوى مهاجم أو اثنين على الأكثر يصلحون للتمثيل الدولي أما في حالة وجود ترسانة محترفين كمعظم دول أفريقيا ستتعدد الاختيارات أمام الأجهزة الفنية.

ببساطة إن لم نركز في الفترة المقبلة على إتاحة الفرصة للاعبينا الصغار للاحتراف فلا تستغرب إن وجدت الفراعنة مرة أخرى أكبر أحلامهم الوصول لأمم أفريقيا.

 

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 14 نوفمبر 2014, 08:09 كتبه: Kemoo
EG
الاحتراف هو الحل الصحيح ولنا فى ذالك عبرة احسن فرود عندنا يساوى كام بالكتير
الخميس 13 نوفمبر 2014, 11:48 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
لأ خطأ المنتخب جاب 3 امم افريقيا بالناس اللى بتلعب فى الدورى المصرى مش لازم نكون عندنا ناس كتير محترفين المحترفين كلهم فاشلين برا معدا المحمدى الى مستواه 0 مع المنتخب باردو حتى محمد صلاح اللى حطينا الأمال عليه مبيلعبش يا جماعه احسن حاجه
نرجع الجمهور لدورى المصرى والله والله لو عندنا دورى بجمهور هنرجع الأول فى افريقيا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت