Offerna.com

الجبلاية تعاند الجماهير المصرية وتصدمها بخبر غير متوقع!

عدد التعليقات: 6
كتبه : محـــمد فـــرج

في أول رد فعل للجبلاية عقب الهزيمة أمام السنغال والخروج من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، صدمت الجبلاية الجماهير بخبر غير متوقع.

 

وجددت الجبلاية وأعضائها الثقة في شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، رغم رفض الجماهير والنقاد الرياضيين فكرة استمراره بعد الأداء الغير مرضي على الصعيد الخططي والفني في مباراة اليوم.

وعلل الاتحاد المصري لكرة القدم عدم الإطاحة بشوقي غريب لبناء منتخب قوي يستطيع المنافسة في كأس العالم 2018م، وأنه يعرف عن اللاعبين المزيد الآن أفضل من الحصول على مدير فني آخر في هذا التوقيت.

يذكر أن الجماهير المصرية طالبت شوقي غريب بالاستقالة قبل خروجها من ستاد القاهرة قبل نهاية اللقاء أمام السنغال، بشعار: "ارحل يا شوقي".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 16 نوفمبر 2014, 16:13 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
اه رأيكم فى جوزيه لتدريب النتخب؟؟؟؟؟
الأحد 16 نوفمبر 2014, 11:56 كتبه: احمد
EG
ohigt
الأحد 16 نوفمبر 2014, 10:00 كتبه: al omr
EG
بالرغم من كل الضربات الموجعة والقاتلة إلا أن الإخوان مازالوا يمارسون إرهابا أسود ضد الشعب المصرى أما الجبلاية فلها وضع مختلف فهى تمارس نفس الإرهاب ولكن فى شكل صدمات متوالية فى الساحات القارية والدولية حتى أوشكت الجماهير المصرية على اليأس من الخلاص وفقدان الأمل فى التغيير وقبول مايفرض عليها من هزائم منكرة وفضائح قاسية ومبررات صادمة وماخفى كان أعظم .
الأحد 16 نوفمبر 2014, 09:38 كتبه: ali omran
EG
أماشوقى غريب المرتكزعلى مركزقوةمتين وهواتحاد الكرةالمرتكزعلى وزيرالرياضةالمرتكزعلى محلب الذى ليست لديه نيةفى تغييرات وزاريةأوإدارية وليس أمام الجماهيرسوى اللجوءلرئيس الجمهوريةفهو الوحيدالحاصل على تفويض من الشعب لتحقيق آماله وأمانيه.
الأحد 16 نوفمبر 2014, 00:45 كتبه: جاسر
EG
أنا معاك دي بلد بس ما فهاش نظام، وكله كوسه ومصالح وتربيطات وماحدش بيغير علي البلد
السبت 15 نوفمبر 2014, 23:31 كتبه: محسن ابوزيد
EG
علي الجمعية العمومية للاندية (اذا رغبتم في ان تصبحوا شئ في كرة القدم) ان يسحبوا (الثقة) من هذا المجلس الفاشل... او (يحبروا) علي تقديم استقالتهم او اقالتهم كما فعل (الجنزوري) من قبل.
يا محترم دي بلد و فيها نظام و الفاشل لازم يخجل من نفسه و يرحل الا اذا كنت تفضل انك تمشي بالشلوتّّ!!
تاني دا مسيرة بلد مش عزبة تملكها فخامتك او سبب المصايب الكروية ابوريدة.... ؟؟؟!!!
امتي الحكومة ح تتصرف ... المفروض المرتبات اللي خدها الجهاز ترجع بالكامل... لا خطة و لا لون و لا طعم بس الريجة (كريهة) من جهاز و اتجاد (فاشل).... ياتري ح تروجوا تونس تعملوا ........
منظومة (انعدم في القائمين عليها) نعمة الاحساس ... م فيش دم .. لا هم و لا اللي اختاروهم...النجدة يا حكومةّّّّ!!!!
استفزاز للمشاعر من (عديمي الاحساس).. ياجمهور مصر اعلن سخطك علي هذة المنظومة الفاشلة لان حضراتكم الي بتصرفوا عليهم!!! من شفاكم! و علي الحكومة ووزارة الرياضة تقول ح تعمل ايه و الخوف من (صوت الجماهير) ...حد فيهم عنده دم و يغور غير مأسوف عليه!!!!!
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت