Offerna.com

الأهلي يفكر في ضم لاعب الزمالك

عدد التعليقات: 5
كتبه : حسـين غـريب

أشارت تقارير صحفية إلي اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة لاعب الزمالك السابق وماريتمو البرتغالي الحالي محمد إبراهيم.

 

 

 

ويحاول النادي الأهلي الحصول علي خدمات اللاعب الذي يتميز بالمهارة والسرعة ويعد اضافة لوسط الأهلي الهجومي خلال الفترة المقبلة.

من جهته رحب اللاعب بالإنضمام واللعب للنادي الأهلي لاسيما في ظل علاقته المتوترة برئيس الزمالك مرتضي منصور وصعوبة عودته للأبيض من جديد.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 00:12 كتبه: حسام الجوهرى
EG
الخبر دة مستحيل يكون صحيح محمد ابراهيم بيحب الزمالك قوى وتانى حاجة بيلعب اساسى فى فرقتة اية بقة اللى يخلية يرجع مصر تانى
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 23:49 كتبه: أهلاوي
EG
علمتني الأيام التمييز بين من يمكن ان اضع فيه ثقتي , وبين من لا يستحقها, وللأسف المجلس الجديد للأهلي أثبت لي بما لا يدع مجالا للشك أنه بعيد تماما البعد عن الثقة لعدة أسباب:-
1- المجلس الذي دمر قناة الأهلي , و أصبحت في وقت مباريات النادي الأهلي تذيع برامج معادة, وغير قادرة علي إذاعة مباريات الأهلي , هو مجلس لا يستحق الثقة.
2- المجلس الذي يخسر كل الصفقات لصالح منافسه "الافقرماديا" الزمالك , ويضم مجموعة من اللاعبين لا يصلحوا لارتداء القميص الاحمر"إسلام رشدي + حسين السيد+ لؤي وائل + صلاح الدين سعيد" بينما يحصل الزمالك علي أفضل 19 لاعب في مصر , لمجرد رغبة "طاهر ومجلسه" في التخلص من "القيعي""ثعلب الصفقات لمجرد كونه محسوبا علي حسن حمدي, ويستعين ب"عبد الصادق" الذي اتضح انه لا يملك اي قدرة أو خبرة في هذا المجال ,هو مجلس لا يستحق الثقة.
3- المجلس الذي يستسلم لمرتضي منصور , ويتركه يوقف أحد أهم صفقاته, وجناحه الايمن الوحيد"باسم علي" و يخسر 7 نقاط بسبب غياب هذا اللاعب, ويعجز عن ايقاف اهم 3 لاعبين في الزمالك رغم توقيعهم لناديين في وقت واحد "حفني+دويدار+معروف يوسف" هو مجلس لا يستحق الثقة.
4- المجلس الذي يحول قناة الاهلي لمنبر لعرض سلبيات النادي ايام حسن حمدي "كالكراسي المهشمة+القمامة الملقاة في بعض الحدائق+دورات مياه غير نظيفة" ليبين انه قام بتحديثات في النادي , مشوها بذلك صورة النادي في عيون الملايين داخل وخارج مصر , هو حقا مجلس لا يستحق الثقة.
5- المجلس الذي لا يعلم ان وائل جمعة"المدير الاداري للفريق" لم يتقاض راتبه منذ خمسة اشهر كاملة ,هو مجلس لا يستحق الثقة.
6- المجلس الذي يضع يده في يد مرتضي منصور"العدو الاول للاهلي" اثناء فترة الانتخابات, هو مجلس لا يستحق الثقة.
7-رئيس النادي الذي"يحشر" صورته بالعافية أثناء تجوله في سرادق الانتخابات في أغنية"أجيال بتسلم بعض" الخاصة بحصول النادي الاهلي علي لقب الاكثر تتويجا في العالم , والتي تمت اذاعتها في عهد الرئيس السابق "حسن حمدي" الذي يرجع له النصيب الاكبر من هذا الانجاز التاريخي , هو مجلس لا يستحق الثقة.
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 19:35 كتبه: ahmed hanafy
EG
بص يا سامح انا اهلاوي بس مش عاوز محمد ابراهيم يرجع مصر اصلا خسارة لاعب بالموهبه دي يتقتل فى مصر ربنا يكرمه فى الاحتراف ويشرفنا وينفعنا فى المنتخب الواقع دة حرام كل لاعب يحترف يرجع تاني
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 17:36 كتبه: محمد ثروت
EG
الشياطين الحمر الاول طول العمر الاهلى مش بيوقف على حد
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 16:30 كتبه: سامح منصور
EG
ده عشم ابليس بتاع الشياطين الحمر في الجنه,,, زي ما انتوا مسميين نفسكم شياطين حمر ماحدش سماكم بالاسم ده , بس انسوا محمدابراهيم معلش مره تانيه
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت